ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً في الأسواق المحلية المياه ضبط (10) اعتداءات جديدة على خطوط مياه في القطرانة الملك وغزة هاشم ! الزميلة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي في ذمة الله عمان الأهلية تَنضمّ إلى عالم البطاقات الذكية مع بنك القاهرة عمان للأردنيين .. تأجيل خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وانخفاض ملموس غدًا تجارة عمان تبدأ بتوزيع الطرود الغذائية في المحافظات بالتعاون مع تكية أم علي تقطيع أوصال السجن الكبير " "المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية بدبي" يشارك بمنتدى السفر العالمي بدوشانبيه البنك العربي يختتم مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال يحوي فضلات الصراصير! علماء يحذرون مستخدمي الهاتف في السرير لماذا يعتقد البعض أن قراراتهم لا تحتاج إلى مراجعة؟ الأرصاد الجوية: الطقس المتوقع للأيام المقبلة من الاربعاء الى السبت يبدأ تطبيقه بعد اسبوعين.. قرار اغلاق المحال مساء بين الرفض والتأييد حسام عباس: من حفرة في الشارع إلى مبادرة ملهمة لتغيير الواقع المجتمعي "الإسكان".. قطاع خدمي يشغل 200 ألف ويحرك عشرات القطاعات أزهى السعودية تستحوذ على 49% من شركة الرحلة السريعة بقيمة 3.8 مليون دولار حكومة حسان في الميدان.. انطلاقة واعدة وتحديات متزايدة بحضور ولي العهد.. المنتخب الوطني يفوز على نظيره العُماني بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026

في اسبوعها (354) عيادات مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في الزعتري تجري (587) تحليلاً مخبرياً

في اسبوعها 354 عيادات مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في الزعتري تجري 587 تحليلاً مخبرياً
الأنباط -
الأنباط -
استقبل مختبر عيادات مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية خلال الاسبوع (354) من عمل العيادات عدد (211) مراجع من الاشقاء السوريين في مخيم الزعتري والذين اجري لهم (587) تحليلاً مخبرياً مختلفاً .
حيث أن الخدمات التي يقدمها مختبر العيادات تعتبر الاكثر تطوراً في مخيم الزعتري حيث يتوفر في المختبر العديد من الاجهزة والمعدات الحديثة التي تلبي احتياج الاشقاء السوريين وتساهم بشكل كبير في تقديم الرعاية الصحية لهم بجودة مرتفعة .
الجدير بالذكر أن مختبر العيادات يقدم مجموعة متنوعة من التحاليل الطبية تشتمل على التحاليل المتعلقة بأمراض السكر والسكر التراكمي والكوليسترول، والشحوم الثلاثية ، والتحاليل البولية والدموية، وتشخيص حالة الكلى والكبد، وقياس نسبة الكالسيوم في العظام والروماتيزم، وعمل تحاليل المزارع الجرثومية والهرمونات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير