المياه ضبط (10) اعتداءات جديدة على خطوط مياه في القطرانة الملك وغزة هاشم ! الزميلة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي في ذمة الله عمان الأهلية تَنضمّ إلى عالم البطاقات الذكية مع بنك القاهرة عمان للأردنيين .. تأجيل خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر اجواء خريفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وانخفاض ملموس غدًا تجارة عمان تبدأ بتوزيع الطرود الغذائية في المحافظات بالتعاون مع تكية أم علي تقطيع أوصال السجن الكبير " "المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية بدبي" يشارك بمنتدى السفر العالمي بدوشانبيه البنك العربي يختتم مبادرة "فن التدوير" بالتعاون مع متحف الأطفال يحوي فضلات الصراصير! علماء يحذرون مستخدمي الهاتف في السرير لماذا يعتقد البعض أن قراراتهم لا تحتاج إلى مراجعة؟ الأرصاد الجوية: الطقس المتوقع للأيام المقبلة من الاربعاء الى السبت يبدأ تطبيقه بعد اسبوعين.. قرار اغلاق المحال مساء بين الرفض والتأييد حسام عباس: من حفرة في الشارع إلى مبادرة ملهمة لتغيير الواقع المجتمعي "الإسكان".. قطاع خدمي يشغل 200 ألف ويحرك عشرات القطاعات أزهى السعودية تستحوذ على 49% من شركة الرحلة السريعة بقيمة 3.8 مليون دولار حكومة حسان في الميدان.. انطلاقة واعدة وتحديات متزايدة بحضور ولي العهد.. المنتخب الوطني يفوز على نظيره العُماني بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026 النشامى يكتسحون عُمان برباعية ويشعلون المدرجات الأردنية

ندوة بناء قدرات العاملين مع الأندية الشبابية

ندوة بناء قدرات العاملين مع الأندية الشبابية
الأنباط -
الأنباط -نظم مركز إعداد القيادات الشبابية بالتعاون مع مديرية الأندية والهيئات الشبابية في وزارة الشباب دورة اليوم الأربعاء في بيت شباب عمان بعنوان: بناء قدرات العاملين مع الأندية الشبابية، بمشاركة 40 موظفا.
وقال امين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي: إن الأندية الرياضية تحمل رسالة ثقافية واجتماعية ورياضية، ولها دور في استثمار طاقات الشباب واوقات فراغهم وتنمية مواهبهم.
وأشار إلى ان النهوض بالأنشطة الرياضية من شأنه ان يبعد الشباب عن التطرف ويعزز ثقافة الوسطية في نفوسهم، منوها بسعي الوزارة للنهوض بالموارد البشرية واشراكهم بمختلف البرامج التدريبية لجهة تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم.
واكد مساعد الامين العام للشؤون الإدارية والمالية وليد النسور، تناولت الشؤون المالية للاندية بمتابعة الموظفين للسجلات الإدارية والمالية للأندية ومراقبتها دوريا.
وعرضت مديرة الرقابة الداخلية في الوزارة سناء ابو عباس في جلسة تدريبية لآليات المتابعة والرقابة على الاندية الرياضية ومدى تطبيقها للأنظمة والتعليمات الخاصة إلى جانب متابعة انتخابات الهيئات الإدارية للاندية والاشراف عليها.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير