طبيب يحذر من حالة يمكن أن يسبب فيها الماء نوبة صرع أو غيبوبة تفضيل الأطعمة الحارة يكشف لغز الألم والمتعة في الدماغ لجمال البشرة..طرق تحسين الكولاجين وإبطاء التجاعيد عاش كابوساً.. رجل قضى 18 ساعة في المحيط أثناء إعصار ميلتون البنك العربي يقدّم خدمة حجز تذاكر الطيران عبر تطبيق "عربي موبايل" بالتعاون مع الملكية الأردنية الحسين إربد يفوز على شباب الأردن ببطولة درع الاتحاد حالة الطقس في المملكة للايام من الاحد الى الاربعاء ارتفاع نسبة الطلاق خلال "كورونا".. أسباب وتداعيات "التقدم" لا يلغيه.. مجتعات قروية تحافظ على القديم المتوارث غارات إسرائيلية على جنوب لبنان والبقاع الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء تعيين العدوان والمحادين و الهباهبة في مجلس إقليم البترا قرارات مجلس الوزراء (تفاصيل) الشبكة العربية للإبداع والابتكار والمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يوقعان اتفاقية شراكة في دبي توقيع مذكرة تفاهم بين سلطة وادي الأردن والمؤسسة التعاونية لدعم جمعيات مستخدمي المياه وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الحكومة تقرر دعم صادرات وتصنيع البندورة دعما للمزارعين إبراهيم أبو حويله يكتب:قائد وجندي ... "شومان" تحتفي بالأكاديمي والمفكر التربوي الدكتور فكتور بله وزارة الخارجية: إجلاء 35 أردنيا من لبنان اليوم عبر طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء مدينة معان

لجنة فنية توصي بحذف وتغيير بعض المواضيع من المناهج الجديدة للصفين "الاول والرابع"

لجنة فنية توصي بحذف وتغيير بعض المواضيع من المناهج الجديدة للصفين الاول والرابع
الأنباط -
الأنباط -فرغت اللجنة الفنية المشكلة في وزارة التربية والتعليم من جمع الملاحظات حول منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الاول والرابع، بحسب رئيس اللجنة امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية المكلف الدكتور نواف العجارمة.
وقال العجارمة لوكالة الأنباء الأردنية اليوم الأربعاء ان اللجنة التي ستسلم تقريرها يوم غد لوزير التربية والتعليم، خلصت إلى مجموعة من التوصيات بعد دراسة هذه المناهج وأخذ التغذية الراجعة من الميدان التربوي من مشرفين ومعلمين، مبينا أن اللجنة أوصت بحذف بعض المواضيع الدراسية في المناهج وتغيير بعضها واقترحت ادراج مواضيع بديلة.
وتضم اللجنة، فنيين من المتخصصين في الرياضيات والعلوم من إدارة المناهج في وزارة التربية والتعليم، إضافة إلى عدد من الأكاديميين من الجامعات الأردنية والخبراء من خارج الوزارة.
واوضح أن الوزارة ستعمم توصيات اللجنة على الميدان التربوي للعمل بها بعد اعتمادها وإقرارها بشكل نهائي.
وكان العجارمة نفى صحة الصور التي تم تداولها من قبل بعض مواقع التواصل الاجتماعي على أنها وردت في المناهج الجديدة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير