طبيب يحذر من حالة يمكن أن يسبب فيها الماء نوبة صرع أو غيبوبة تفضيل الأطعمة الحارة يكشف لغز الألم والمتعة في الدماغ لجمال البشرة..طرق تحسين الكولاجين وإبطاء التجاعيد عاش كابوساً.. رجل قضى 18 ساعة في المحيط أثناء إعصار ميلتون البنك العربي يقدّم خدمة حجز تذاكر الطيران عبر تطبيق "عربي موبايل" بالتعاون مع الملكية الأردنية الحسين إربد يفوز على شباب الأردن ببطولة درع الاتحاد حالة الطقس في المملكة للايام من الاحد الى الاربعاء ارتفاع نسبة الطلاق خلال "كورونا".. أسباب وتداعيات "التقدم" لا يلغيه.. مجتعات قروية تحافظ على القديم المتوارث غارات إسرائيلية على جنوب لبنان والبقاع الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء تعيين العدوان والمحادين و الهباهبة في مجلس إقليم البترا قرارات مجلس الوزراء (تفاصيل) الشبكة العربية للإبداع والابتكار والمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يوقعان اتفاقية شراكة في دبي توقيع مذكرة تفاهم بين سلطة وادي الأردن والمؤسسة التعاونية لدعم جمعيات مستخدمي المياه وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الحكومة تقرر دعم صادرات وتصنيع البندورة دعما للمزارعين إبراهيم أبو حويله يكتب:قائد وجندي ... "شومان" تحتفي بالأكاديمي والمفكر التربوي الدكتور فكتور بله وزارة الخارجية: إجلاء 35 أردنيا من لبنان اليوم عبر طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء مدينة معان

الاردن يشارك في القمة الاورومتوسطية للمجالس الاقتصادية والاجتماعية

الاردن يشارك في القمة الاورومتوسطية للمجالس الاقتصادية والاجتماعية
الأنباط -
الأنباط - شارك أمين عام المجلس الاقتصادي والاجتماعي محمد النابلسي في اجتماع القمة الاورومتوسطية للمجالس الاقتصادية والاجتماعية والمؤسسات المماثلة لها والتي انعقدت في برشلونة على مدار اليومين الماضيين.
وحسب بيان صحفي للمجلس الاقتصادي والاجتماعي ضم الوفد الأردني رئيس النقابة العامة للعاملين في الكهرباء بالأردن علي الحديد والمدير التنفيذي لجمعية انتاج نضال البيطار، حيث خصص موضوع القمة ل"التحول الرقمي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة".
وأشار النابلسي خلال رئاسته للجلسة الأولى إلى ضرورة تفعيل الحوار بين الحكومات والشركاء الاجتماعيين وخصوصا مع المجالس الاقتصادية والاجتماعية لدورها الإيجابي في دعم الرياديين والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.
ونوه النابلسي الى تشابه الاقتصادات في منطقة جنوب حوض المتوسط وبعض الدول في شماله من حيث النسبة الكبيرة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة من الاقتصاد وارتفاع نسبة البطالة خصوصا بين الشباب، مشيرا الى أن السبيل لدعم هذه المشاريع يكون بفتح أسواق جديدة لها من خلال الرقمنة وتشجيع الريادة والابتكار.
ونوه الى أهمية ما يقوم به الأردن بهذا الخصوص بعد إقرار العديد من الاستراتيجيات والخطط من قبل الحكومة.
يذكر ان القمة الاورومتوسطية تجمع فيما بينها مجالس اقتصادية واجتماعية من بلدان حوض البحر المتوسط وكانت قد انعقدت سابقًا في عمان.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير