طبيب يحذر من حالة يمكن أن يسبب فيها الماء نوبة صرع أو غيبوبة تفضيل الأطعمة الحارة يكشف لغز الألم والمتعة في الدماغ لجمال البشرة..طرق تحسين الكولاجين وإبطاء التجاعيد عاش كابوساً.. رجل قضى 18 ساعة في المحيط أثناء إعصار ميلتون البنك العربي يقدّم خدمة حجز تذاكر الطيران عبر تطبيق "عربي موبايل" بالتعاون مع الملكية الأردنية الحسين إربد يفوز على شباب الأردن ببطولة درع الاتحاد حالة الطقس في المملكة للايام من الاحد الى الاربعاء ارتفاع نسبة الطلاق خلال "كورونا".. أسباب وتداعيات "التقدم" لا يلغيه.. مجتعات قروية تحافظ على القديم المتوارث غارات إسرائيلية على جنوب لبنان والبقاع الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء تعيين العدوان والمحادين و الهباهبة في مجلس إقليم البترا قرارات مجلس الوزراء (تفاصيل) الشبكة العربية للإبداع والابتكار والمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يوقعان اتفاقية شراكة في دبي توقيع مذكرة تفاهم بين سلطة وادي الأردن والمؤسسة التعاونية لدعم جمعيات مستخدمي المياه وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الحكومة تقرر دعم صادرات وتصنيع البندورة دعما للمزارعين إبراهيم أبو حويله يكتب:قائد وجندي ... "شومان" تحتفي بالأكاديمي والمفكر التربوي الدكتور فكتور بله وزارة الخارجية: إجلاء 35 أردنيا من لبنان اليوم عبر طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء مدينة معان

اسحاقات تتفقد عددا من مديريات الوزارة ووحداتها الادارية

اسحاقات تتفقد عددا من مديريات الوزارة ووحداتها الادارية
الأنباط -
الأنباط - 
تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات اليوم الاربعاء عددا من المديريات والوحدات الادارية التابعة للوزارة التي تقدم مختلف الخدمات الاجتماعية للمواطنين.

حيث تفقدت اسحاقات مديريتي التنمية الاجتماعية في غرب عمان ومأدبا ومكتبي صندوق المعونة الوطنية في المنطقتين واطلعت على واقع عمل المديريتين والمكتبين والتقت عددا من المواطنين واستمعت الى احتياجاتهم.
واوعزت الوزيرة الى ضرورة التسهيل على المراجعين بمختلف الاشكال وتوفير الوقت والجهد عليهم عند تقديم الخدمة المطلوبة.
وتاتي زيارات الوزيرة الى المديريات في اطار تفقد اوضاع المواطنين وتحسين جودة الخدمة المقدمة لهم فضلا عن الاستماع الى اية شكاوى تتعلق بمعاملاتهم.
وشددت الوزيرة خلال لقائها مدير مديرية غرب عمان عامر حياصات على اهمية تطوير العمل بما يسهل على ذوي الاعاقة وكبار السن وتقديم الخدمة بسرعة وكفاءة عالية.
كما التقت الوزيرة مدير مديرية مادبا عمر الربطة وموظفي المديرية وجالت في اقسامها والتقت المواطنين في قسم خدمة الجمهور واستمعت الى ملاحظاتهم وشكاواهم موعزة الى تنظيم اليات العمل وتسهيل اجراءات المواطنين في الحصول على الخدمات بيسر وسهولة.
وخلال تفقدها مكتبي صندوق المعونة الوطنية اكدت الوزيرة على همية الاستعداد التحضير للدفعة الجديدة من برنامج الدخل التكميلي التي ستبدا مطلع العام المقبل وتسهيل اجراءات المواطنين في الحصول على المعونة ومتابعة الحالات المستفيدة والوقوف على احتياجاتها.
ورافق الوزيرة في جولاتها الامين العام المساعد للادارة والتطوير مصلح الخريشا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير