وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يفتتح مركز الخدمات الحكومية في الطفيلة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحمايدة والكباريتي وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني المنشار في حياتنا … معضلة التأمين الصحي في الاردن أورنج الأردن ترعى مسابقة "أكاديمية حكيم السنوية" لدعم الابتكار في قطاع الرعاية الصحية القاضي وليد كناكرية أميناً عاماً لوزارة العدل للشؤون القضائية اللغة الأم للحكومات والمؤسسات رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل السفير الهندي اتحاد القدم يعين طاقم تونسي لمباراة الحسين اربد والفيصلي كردستان المياة العذبة وسلة الخير أمنية تجدد شراكتها مع مؤسسة الملكة رانيا لدعم التعليم وتحفيز القراءة في المدارس الحكومية "تجار ومنتجي المواد الزراعية" يبحثون الرسوم الجمركية على مدخلات الانتاج الزراعي فنادق ومنتجعات الانتركونتيننتال في الأردن تتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان لرفع مستوى الوعي بشهر سرطان الثدي. محافظ العقبة : العقبة تعيش حالة ايجابية بكافة المجالات الاقتصادية والاستثمارية مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على ارتفاع الملك يستقبل وزير خارجية إيران ويدعو إلى خفض التصعيد بالمنطقة وزير الطاقة: خطوات جادة نحو إصلاح قطاع الكهرباء وتعزيز الطاقة المتجددة الأمير الحسن يرعى اختتام مؤتمر "الذكاء الصناعي: حلقة الوصل في منظومة المياه والطاقة والغذاء والبيئة" الأمانة تبدأ حملة "عمان بيتنا " "الفاو" في الأردن تحتفي بيوم الأغذية العالمي

الشارع الأردني يرفض الهتافات غير المسؤولة التي لا تمثله

الشارع الأردني يرفض الهتافات غير المسؤولة التي لا تمثله
الأنباط -
الأنباط -

عبر الشارع الأردني عن رفضه للهتافات الفردية التي خرجت من البعض خلال مباراة الأردن والكويت مساء امس الخميس.
وعجت مواقع التواصل الاجتماعي بآراء مواطنين اردنيين اكدوا محبتهم للكويت ولقيادته ولشعبه رافضين أي محاولة غير مسؤولة واي تصرفات تسيء لمحبة وتقدير الأردن للشقيقة الكويت.
واجمع الشارع الاردني على رفض هذه التصرفات التي لا تمثل أخلاق الاردنيين والتي لاقت استهجانا من الشارع الاردني بمختلف أطيافه. وأكد الإعلام الرياضي الاردني رفضه واستنكاره لهذه التصرفات التي صدرت عن فئة قليلة لا تمثل إلا نفسها، مبديا استهجانه لما بدر من هتافات مسيئة من قبل نفر من الجمهور خلال مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام شقيقه الكويتي في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023.
واكد رئيس اتحاد الإعلام الرياضي الاردني امجد المجالي، ان هذه الهتافات لا تمثل الشعب الاردني الذي تربطه علاقات متميزة مع الأشقاء في الكويت.
وعبر المجالي في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، عن استنكاره والإعلام الرياضي الاردني لهذه الهتافات الخارجة عن القيم والمبادئ الأردنية، مؤكدا اعتزاز الإعلام الاردني بالعلاقات الراسخة والقوية بين الشعبين الشقيقين.
واعتبر ان هذه الهتافات صدرت من قبل نفر لا يمثلون إلا أنفسهم ولا تعكس حجم العلاقات الأردنية الكويتية القوية في كل المجالات بما فيها العلاقات الرياضية.
وبين امين سر اتحاد الإعلام الرياضي الاردني محمد قدري حسن، بدوره، ان هذه الهتافات مرفوضة جملة وتفصيلا ولا تمثل أخلاق الشعب الاردني الذي يعتز دائما بعلاقاته المتميزة مع الأشقاء في الكويت.
واكد أمين صندوق اتحاد الإعلام الرياضي الاردني خالد الخطاطبة، عمق العلاقات الراسخة بين الشعبين الشقيقين الاردني والكويتي وأن ما صدر من هتافات مسيئة في مدرجات ستاد عمان من قبل نفر قليل من الجمهور مرفوض جملة وتفصيلا، معتبرا ان هذه الهتافات لا تمثل الشعب الاردني الذي يعتز بالعلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير