فوز هاريس...رؤية فلكية أم مجرد خرافات التزام الشركات بالأدنى للأجور... مسؤولية مشتركة لضمان حقوق العمال الذكاء الاصطناعي في الموارد البشرية وتأثيراته المستقبلية على سوق العمل في الأردن إطلاق مركز البيانات الوطني التفاعلي ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي الأردني كواليس … "صالون سياسي" مبتكر تنتظره نخب العاصمة عمّان التوسع بالتجارة الالكترونية هل ينهي "التقليدية"؟ الأردن يرحب بتبني اليونسكو قراراً حول مدينة القدس القديمة وأسوارها فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة في معرض للأسلحة البحرية وصول قافلة المساعدات الأردنية إلى شمال قطاع غزة اللواء الركن الحنيطي يستقبل وفداً من أعضاء الكونغرس الأمريكي لواء الأمير زيد بن الحسين الآلي/93 ينفذ تمرين الوعد الحق وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يفتتح مركز الخدمات الحكومية في الطفيلة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحمايدة والكباريتي وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني المنشار في حياتنا … معضلة التأمين الصحي في الاردن أورنج الأردن ترعى مسابقة "أكاديمية حكيم السنوية" لدعم الابتكار في قطاع الرعاية الصحية القاضي وليد كناكرية أميناً عاماً لوزارة العدل للشؤون القضائية اللغة الأم للحكومات والمؤسسات رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل السفير الهندي اتحاد القدم يعين طاقم تونسي لمباراة الحسين اربد والفيصلي

ضبط كميات كبيرة من الألبان الفاسدة في منطقة الأزرق

ضبط كميات كبيرة من الألبان الفاسدة في منطقة الأزرق
الأنباط -
ضبطت كوادر مديرية الأمن العام معمل ألبان في منطقة الأزرق، يحوي كميات كبيرة من الألبان الفاسدة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام: إن العاملين في مديرية شرطة البادية الوسطى والأجهزة المعنية ضبطوا معمل ألبان في منطقة الأزرق يحوي كميات كبيرة من الألبان الفاسدة.
وأضاف في بيان مساء اليوم الثلاثاء، انه جرى ضبط صاحب المعمل وهو من جنسية عربية، وجرى استدعاء مندوب الصحة في بلدية الأزرق والتحفظ على الألبان الفاسدة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير