التزام الشركات بالأدنى للأجور... مسؤولية مشتركة لضمان حقوق العمال الذكاء الاصطناعي في الموارد البشرية وتأثيراته المستقبلية على سوق العمل في الأردن إطلاق مركز البيانات الوطني التفاعلي ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي الأردني كواليس … "صالون سياسي" مبتكر تنتظره نخب العاصمة عمّان التوسع بالتجارة الالكترونية هل ينهي "التقليدية"؟ الأردن يرحب بتبني اليونسكو قراراً حول مدينة القدس القديمة وأسوارها فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة في معرض للأسلحة البحرية وصول قافلة المساعدات الأردنية إلى شمال قطاع غزة اللواء الركن الحنيطي يستقبل وفداً من أعضاء الكونغرس الأمريكي لواء الأمير زيد بن الحسين الآلي/93 ينفذ تمرين الوعد الحق وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يفتتح مركز الخدمات الحكومية في الطفيلة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحمايدة والكباريتي وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني المنشار في حياتنا … معضلة التأمين الصحي في الاردن أورنج الأردن ترعى مسابقة "أكاديمية حكيم السنوية" لدعم الابتكار في قطاع الرعاية الصحية القاضي وليد كناكرية أميناً عاماً لوزارة العدل للشؤون القضائية اللغة الأم للحكومات والمؤسسات رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل السفير الهندي اتحاد القدم يعين طاقم تونسي لمباراة الحسين اربد والفيصلي كردستان المياة العذبة وسلة الخير

ضبط سائق مركبة تعلق بها شخص يقود دراجة نارية

ضبط سائق مركبة تعلق بها شخص يقود دراجة نارية
الأنباط -
الأنباط -تمكن العاملون في إدارة السير/ المباحث المرورية من ضبط سائق مركبة خصوصي (ركوب صغيرة) ارتكب مخالفة وثقها مقطع فيديو.
وأوضحت الإدارة أنه بعد رصد مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه سائق المركبة وهو يسحب دراجة نارية تعلق راكبها بمركبته بطريقة غير آمنة أثناء مسيرها، بالقرب من منطقة إشارات الثامن في العاصمة عمّان، ما عرض حياته ومستخدمي الطريق للخطر.
وبحسب بيان الإدارة، اليوم الأحد، وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تحديد المركبة وسائقها، جرى ضبطهما وحجز المركبة في ساحة الحجز المخصصة لذلك.
وأشارت إلى أنه تم أيضاً ضبط سائق الدراجة وحجز مركبته، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق السائقين.
وأكدت إدارة السير أنها مستمرة في متابعة السلوكيات الخطرة والخاطئة على الطرق.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير