فوز هاريس...رؤية فلكية أم مجرد خرافات التزام الشركات بالأدنى للأجور... مسؤولية مشتركة لضمان حقوق العمال الذكاء الاصطناعي في الموارد البشرية وتأثيراته المستقبلية على سوق العمل في الأردن إطلاق مركز البيانات الوطني التفاعلي ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي الأردني كواليس … "صالون سياسي" مبتكر تنتظره نخب العاصمة عمّان التوسع بالتجارة الالكترونية هل ينهي "التقليدية"؟ الأردن يرحب بتبني اليونسكو قراراً حول مدينة القدس القديمة وأسوارها فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة في معرض للأسلحة البحرية وصول قافلة المساعدات الأردنية إلى شمال قطاع غزة اللواء الركن الحنيطي يستقبل وفداً من أعضاء الكونغرس الأمريكي لواء الأمير زيد بن الحسين الآلي/93 ينفذ تمرين الوعد الحق وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يفتتح مركز الخدمات الحكومية في الطفيلة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحمايدة والكباريتي وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني المنشار في حياتنا … معضلة التأمين الصحي في الاردن أورنج الأردن ترعى مسابقة "أكاديمية حكيم السنوية" لدعم الابتكار في قطاع الرعاية الصحية القاضي وليد كناكرية أميناً عاماً لوزارة العدل للشؤون القضائية اللغة الأم للحكومات والمؤسسات رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل السفير الهندي اتحاد القدم يعين طاقم تونسي لمباراة الحسين اربد والفيصلي

إنطلاق فعاليات اللقاء السادس عشر لشباب العواصم العربية في عمان

إنطلاق فعاليات اللقاء السادس عشر لشباب العواصم العربية في عمان
الأنباط -
الأنباط -قالوزير الشباب الدكتور محمد ابو رمانان ملف المبادرات الشبابية لم يعد ملفا ثانويا اليوم بل رئيسيا وذو أولوية يعول عليه للنهوض بالواقع الشبابي. وأكد ابو رمان خلال اطلاقه فعاليات اللقاء السادس عشر لشباب العواصم العربية ، اليوم مندوبا عن رئيس الوزراء وتنظمه وزارة الشباب بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت شعار "منتدى المبادرات الشبابية وأثرها على المجتمعات العربية" الى أهمية اللقاء في اتاحة الفرص للشباب العربي للالتقاء والتعارف وتبادل الخبرات ، مشيرا إلى أن الجيل الحالي استطاع ان يتغلب على التحديات التي يواجهها بما يمتلكه من قدرات وطاقات إيجابية.
وبين مندوب جامعة الدول العربيةتامر جمعة في كلمة له ان مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يولي تمكين وتأهيل الشباب جل اهتمامه ايمانا من الجامعة العربية بأن الشباب هم مستقبل الأمة مؤكدا ان أهمية هذا اللقاء تتمثل في غرس المواطنة لدى الشباب وتوجيه طاقات الشباب نحو انشطة تدعم الامن والاستقرار. ويشهد اللقاءالذي يستمر لغاية العاشر من الشهر الحالي وتشارك فيه 11 دولة عربية جلسات حواريةولقاءاتمع عدد من المؤسسات المعنية بالمبادرات الشبابية إلى جانب زيارات سياحية.
--( بترا )
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير