بنك الإسكان يتوّج بطلاً لبطولة البنوك الكروية الثالثة 2024 استشهاد 4 مدنيين في غارة إسرائيلية ليلية على جنوب لبنان إدانات عربية ودولية للوضع الكارثي في غزة أغنية جديدة لذكرى تُعيدها للأضواء بعد رحيلها فوز هاريس...رؤية فلكية أم مجرد خرافات التزام الشركات بالأدنى للأجور... مسؤولية مشتركة لضمان حقوق العمال الذكاء الاصطناعي في الموارد البشرية وتأثيراته المستقبلية على سوق العمل في الأردن إطلاق مركز البيانات الوطني التفاعلي ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي الأردني كواليس … "صالون سياسي" مبتكر تنتظره نخب العاصمة عمّان التوسع بالتجارة الالكترونية هل ينهي "التقليدية"؟ الأردن يرحب بتبني اليونسكو قراراً حول مدينة القدس القديمة وأسوارها فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة في معرض للأسلحة البحرية وصول قافلة المساعدات الأردنية إلى شمال قطاع غزة اللواء الركن الحنيطي يستقبل وفداً من أعضاء الكونغرس الأمريكي لواء الأمير زيد بن الحسين الآلي/93 ينفذ تمرين الوعد الحق وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يفتتح مركز الخدمات الحكومية في الطفيلة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحمايدة والكباريتي وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني المنشار في حياتنا … معضلة التأمين الصحي في الاردن أورنج الأردن ترعى مسابقة "أكاديمية حكيم السنوية" لدعم الابتكار في قطاع الرعاية الصحية

" النزاهة ومكافحة الفساد " تساهم باسترداد أكثر من 150 مليون دينار خلال 2019

 النزاهة ومكافحة الفساد  تساهم باسترداد أكثر من 150 مليون دينار خلال 2019
الأنباط -
الأنباط -
أثمرت جهود هيئة النزاهة ومكافحة الفساد عن استرداد مبلغ 149 مليون و 804 آلاف دينار من ملفات وقضايا طالها شبهات فساد تعاملت معها الهيئة خلال السنوات الماضية .
مصدر مسؤول في الهيئة قال أن اللجنة القضائية المختصة بالجرائم الاقتصادية قامت بإجراء هذه الاستردادات والتسويات وفقاً للقانون خلال العام الحالي 2019 .
وأضاف المصدر قوله أن استردادات أخرى تمت خلال هذا العام بعملات أخرى حيث تمّ استرداد مليونين و 18 ألف دولار وستة ملايين ين ياباني و 28 ألف يورو وأربعة ملايين و400 ألف سهم من عضوي مجلس إدارة إحدى الشركات المساهمة العامة تم توزيعها على مساهمي الشركة .
يُذكر أن الهيئة كانت ساهمت في استرداد ما مجموعه 202 مليون دينار من ملفات وقضايا متعددة إضافة إلى 106 ملايين دينار مستردة أو قيد الاسترداد في منطقة سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة خلال الفترة من 2013 – 2017
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير