بنك الإسكان يتوّج بطلاً لبطولة البنوك الكروية الثالثة 2024 استشهاد 4 مدنيين في غارة إسرائيلية ليلية على جنوب لبنان إدانات عربية ودولية للوضع الكارثي في غزة أغنية جديدة لذكرى تُعيدها للأضواء بعد رحيلها فوز هاريس...رؤية فلكية أم مجرد خرافات التزام الشركات بالأدنى للأجور... مسؤولية مشتركة لضمان حقوق العمال الذكاء الاصطناعي في الموارد البشرية وتأثيراته المستقبلية على سوق العمل في الأردن إطلاق مركز البيانات الوطني التفاعلي ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي الأردني كواليس … "صالون سياسي" مبتكر تنتظره نخب العاصمة عمّان التوسع بالتجارة الالكترونية هل ينهي "التقليدية"؟ الأردن يرحب بتبني اليونسكو قراراً حول مدينة القدس القديمة وأسوارها فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة في معرض للأسلحة البحرية وصول قافلة المساعدات الأردنية إلى شمال قطاع غزة اللواء الركن الحنيطي يستقبل وفداً من أعضاء الكونغرس الأمريكي لواء الأمير زيد بن الحسين الآلي/93 ينفذ تمرين الوعد الحق وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يفتتح مركز الخدمات الحكومية في الطفيلة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحمايدة والكباريتي وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني المنشار في حياتنا … معضلة التأمين الصحي في الاردن أورنج الأردن ترعى مسابقة "أكاديمية حكيم السنوية" لدعم الابتكار في قطاع الرعاية الصحية

اسبوع الفيلم الياباني في دورته الـ9 ينطلق الاثنين المقبل

اسبوع الفيلم الياباني في دورته الـ9 ينطلق الاثنين المقبل
الأنباط -
الأنباط -- تنطلق عروض افلام "اسبوع الفيلم الياباني" في دورته التاسعة بتنظيم الهيئة الملكية الاردنية للافلام بالتعاون مع سفارة اليابان في الاردن مساء يوم الاثنين المقبل على شاشة سينما الرينبو بعمان.
وتستهل عروض افلام "الأسبوع" الذي يستمر 4 أيام، بفيلم السيرة الذاتية الدرامي الطويل "أوشين" إخراج شين توغاشي، ومدته 110 دقائق، وناطق باليابانية مع ترجمة الى الإنجليزية، وإنتاج 2013 .
ويتحدث الفيلم عن قصة فتاة فقيرة تدعى "أوشين" تواجه أسرتها ظروف مالية صعبة ليتحتم ارسالها للعمل لدى عائلة أخرى، وبالرغم من الظروف الصعبة، تثبت "أوشين" قوتها وعزيمتها الملهمة. والفيلم مقتبس من مسلسل درامي اشتهر على نطاق واسع في اليابان في الثمانينات، وهو من أشهر القصص اليابانية القديمة. وفاز الفيلم بجائزة الممثل الجديد في حفل جوائز اليابان وعرض في مهرجان هاواي السينمائي الدولي. كما تشتمل عروض "الاسبوع" على افلام؛ التحريكي بالمفعم بالمغامرة والكوميديا "رودولف القط الأسود" من إخراج موتونوري ساكاكيبارا وكونيهيكو يوياما، ومدته90 دقيقة، وناطق باليابانية مع ترجمة الى الإنجليزية، وانتاج 2016، والكوميدي "صندوق غذاء أبي" إخراج ماساكازو فوكاتسو، ومدته 76 دقيقة، ناطق باليابانية مع ترجمة إلى العربية، وانتاج 2017، والدرامي "كل يوم هو يوم جيد" إخراج تاتسوشي أوموري، ومدته 100 دقيقة، ناطق باليابانية مع ترجمة الى العربية، وانتاج 2018.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير