الوقوف المطول ليس بديلاً صحياً للنشاط والحركة صينيون يرسلون حيواناتهم الأليفة للعمل في المقاهي بنك الإسكان يتوّج بطلاً لبطولة البنوك الكروية الثالثة 2024 استشهاد 4 مدنيين في غارة إسرائيلية ليلية على جنوب لبنان إدانات عربية ودولية للوضع الكارثي في غزة أغنية جديدة لذكرى تُعيدها للأضواء بعد رحيلها فوز هاريس...رؤية فلكية أم مجرد خرافات التزام الشركات بالأدنى للأجور... مسؤولية مشتركة لضمان حقوق العمال الذكاء الاصطناعي في الموارد البشرية وتأثيراته المستقبلية على سوق العمل في الأردن إطلاق مركز البيانات الوطني التفاعلي ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي الأردني كواليس … "صالون سياسي" مبتكر تنتظره نخب العاصمة عمّان التوسع بالتجارة الالكترونية هل ينهي "التقليدية"؟ الأردن يرحب بتبني اليونسكو قراراً حول مدينة القدس القديمة وأسوارها فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة في معرض للأسلحة البحرية وصول قافلة المساعدات الأردنية إلى شمال قطاع غزة اللواء الركن الحنيطي يستقبل وفداً من أعضاء الكونغرس الأمريكي لواء الأمير زيد بن الحسين الآلي/93 ينفذ تمرين الوعد الحق وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يفتتح مركز الخدمات الحكومية في الطفيلة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحمايدة والكباريتي وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني

قوة امنية من مديرية شرطة غرب البلقاء تلقي القبض على مطلوب بحقه ٩ طلبات امنية وبحوزته سلاح ناري اوتوماتيكي

 قوة امنية من مديرية شرطة غرب البلقاء  تلقي القبض على مطلوب بحقه ٩ طلبات امنية وبحوزته سلاح ناري اوتوماتيكي
الأنباط -
الأنباط -
ألقت قوة أمنية من مديرية شرطة غرب البلقاء القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات أمنية وبحوزته سلاح ناري اوتوماتيكي، وآخر بحقه 4 طلبات أمنية.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام: إن معلومات وردت مساء امس للعاملين في مديرية شرطة غرب البلقاء عن تواجد شخص بحقه 9 طلبات أمنية داخل احد المحلات التجارية؛ فتحركت قوة من المركز الأمني والبحث الجنائي ومكافحة المخدرات والأمن الوقائي للمكان، وألقي القبض عليه، وبتفتيش المركبة التي كانت بحوزته عُثر داخلها على سلاح ناري اوتوماتيكي وكمية من المواد المخدرة، كما تبين بأن المركبة معمم عليها.
كما ألقت كوادر المديرية القبض على شخص آخر بحقه 4 طلبات أمنية بقضايا مخدرات بعد تفتيش منزله، وعثر بحوزته على كمية من الحبوب المخدرة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير