الوقوف المطول ليس بديلاً صحياً للنشاط والحركة صينيون يرسلون حيواناتهم الأليفة للعمل في المقاهي بنك الإسكان يتوّج بطلاً لبطولة البنوك الكروية الثالثة 2024 استشهاد 4 مدنيين في غارة إسرائيلية ليلية على جنوب لبنان إدانات عربية ودولية للوضع الكارثي في غزة أغنية جديدة لذكرى تُعيدها للأضواء بعد رحيلها فوز هاريس...رؤية فلكية أم مجرد خرافات التزام الشركات بالأدنى للأجور... مسؤولية مشتركة لضمان حقوق العمال الذكاء الاصطناعي في الموارد البشرية وتأثيراته المستقبلية على سوق العمل في الأردن إطلاق مركز البيانات الوطني التفاعلي ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي الأردني كواليس … "صالون سياسي" مبتكر تنتظره نخب العاصمة عمّان التوسع بالتجارة الالكترونية هل ينهي "التقليدية"؟ الأردن يرحب بتبني اليونسكو قراراً حول مدينة القدس القديمة وأسوارها فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة في معرض للأسلحة البحرية وصول قافلة المساعدات الأردنية إلى شمال قطاع غزة اللواء الركن الحنيطي يستقبل وفداً من أعضاء الكونغرس الأمريكي لواء الأمير زيد بن الحسين الآلي/93 ينفذ تمرين الوعد الحق وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يفتتح مركز الخدمات الحكومية في الطفيلة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحمايدة والكباريتي وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني

حملة لجمع التبرعات لفاقدي السند الأسري

حملة لجمع التبرعات لفاقدي السند الأسري
الأنباط -
الأنباط -تطلق جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية بالتعاون مع إذاعة حسنى غدا الثلاثاء حملة لجمع التبرعات بهدف دعم مشاريع قرى الأطفال في رعاية الأطفال فاقدي السند الأسري وتأمين طفولة كريمة وآمنة لهم.
وبين المدير الوطني لقرى الأطفال في الأردن وفلسطين محمد الشلالدة، في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن طرق التبرع ستكون متعددة للراغبين، ويمكنهم الإعلان عن تبرعاتهم عبر الإذاعة أو الإيداع بحساب قرى الأطفال البنكي أو في أي فرع من فروع العلاونة للصرافة.
وقال: إن فكرة الريادة بـ"قرى الأطفال" تتمثل بأنها تقدم الرعاية النفسية والاجتماعية للأطفال فاقدي السند الأسري، بالإضافة إلى الطعام واللباس انطلاقا من رؤيتها بأن كل طفل يجب أن ينتمي لعائلة وينمو في بيئة حاضنة توفر له الاحترام والأمان، فيتم توزيع الأطفال لتشكيل أسر منهم (أشقاء وشقيقات) وتوظيف أمهات مدربات للعيش مع هؤلاء الأطفال ورعايتهم وتعويضهم عن شعور العائلة والأسرة.
وتستمر الحملة طيلة يوم الثلاثاء على أثير إذاعة حسنى والتي تبث على الموجات 5ر93 و 3ر93 في عمان والوسط، و 9ر102 في إربد والشمال.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير