الوقوف المطول ليس بديلاً صحياً للنشاط والحركة صينيون يرسلون حيواناتهم الأليفة للعمل في المقاهي بنك الإسكان يتوّج بطلاً لبطولة البنوك الكروية الثالثة 2024 استشهاد 4 مدنيين في غارة إسرائيلية ليلية على جنوب لبنان إدانات عربية ودولية للوضع الكارثي في غزة أغنية جديدة لذكرى تُعيدها للأضواء بعد رحيلها فوز هاريس...رؤية فلكية أم مجرد خرافات التزام الشركات بالأدنى للأجور... مسؤولية مشتركة لضمان حقوق العمال الذكاء الاصطناعي في الموارد البشرية وتأثيراته المستقبلية على سوق العمل في الأردن إطلاق مركز البيانات الوطني التفاعلي ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي الأردني كواليس … "صالون سياسي" مبتكر تنتظره نخب العاصمة عمّان التوسع بالتجارة الالكترونية هل ينهي "التقليدية"؟ الأردن يرحب بتبني اليونسكو قراراً حول مدينة القدس القديمة وأسوارها فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة في معرض للأسلحة البحرية وصول قافلة المساعدات الأردنية إلى شمال قطاع غزة اللواء الركن الحنيطي يستقبل وفداً من أعضاء الكونغرس الأمريكي لواء الأمير زيد بن الحسين الآلي/93 ينفذ تمرين الوعد الحق وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يفتتح مركز الخدمات الحكومية في الطفيلة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحمايدة والكباريتي وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني

جامعة البترا و"تنمية أموال الأوقاف" توقعان مذكرة تفاهم في مجال التصاميم الهندسية

جامعة البترا وتنمية أموال الأوقاف توقعان مذكرة تفاهم في مجال التصاميم الهندسية
الأنباط -
الأنباط -
وقعت عميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة فاطمة النمري بالإنابة عن رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا مذكرة تفاهم مع مدير عام دائرة تنمية أموال الأوقاف محمود الحديد، بهدف توظيف مشاريع تخرج قسم هندسة العمارة في الجامعة لصالح مشاريع الاستثمارات العقارية عبر تقديم مقترحات لتصاميم هندسية إلى دائرة تنمية أموال الأوقاف مجانًا.
وأوضحت الدكتورة فاطمة النمري أنه بموجب مذكرة التفاهم تزود دائرة تنمية أموال الأوقاف قسم هندسة العمارة بمعلومات عن المشاريع القائمة، ويقوم القسم بطرح أفكار المشاريع المقدمة إلى طلبة القسم كأفكار لمشاريع التخرج.
وأشار مدير عام دائرة تنمية أموال الأوقاف محمود الحديد إن المذكرة تتضمن أن تستقبل الدائرة طلبة قسم هندسة العمارة بجامعة البترا للتدرب لدى الدائرة، وتقوم الدائرة لهذا الغرض بتهيئة مكاتب لهم وأجهزة حاسوب وتوفير قاعة للرسم الهندسي، بهدف تمكينهم من إنجاز مشاريعهم.
كما تضمنت بنود مذكرة التفاهم تقديم استشارات هندسية من كلية العمارة والتصميم إلى وزارة الأوقاف تتضمن تصاميم ومخططات معمارية أولية من خلال ورش عمل مشتركة، بالإضافة دورات تدريبية وورش عمل لموظفي الدائرة لدى مركز التعليم المستمر في جامعة البترا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير