الوقوف المطول ليس بديلاً صحياً للنشاط والحركة صينيون يرسلون حيواناتهم الأليفة للعمل في المقاهي بنك الإسكان يتوّج بطلاً لبطولة البنوك الكروية الثالثة 2024 استشهاد 4 مدنيين في غارة إسرائيلية ليلية على جنوب لبنان إدانات عربية ودولية للوضع الكارثي في غزة أغنية جديدة لذكرى تُعيدها للأضواء بعد رحيلها فوز هاريس...رؤية فلكية أم مجرد خرافات التزام الشركات بالأدنى للأجور... مسؤولية مشتركة لضمان حقوق العمال الذكاء الاصطناعي في الموارد البشرية وتأثيراته المستقبلية على سوق العمل في الأردن إطلاق مركز البيانات الوطني التفاعلي ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي الأردني كواليس … "صالون سياسي" مبتكر تنتظره نخب العاصمة عمّان التوسع بالتجارة الالكترونية هل ينهي "التقليدية"؟ الأردن يرحب بتبني اليونسكو قراراً حول مدينة القدس القديمة وأسوارها فرنسا تمنع شركات إسرائيلية من المشاركة في معرض للأسلحة البحرية وصول قافلة المساعدات الأردنية إلى شمال قطاع غزة اللواء الركن الحنيطي يستقبل وفداً من أعضاء الكونغرس الأمريكي لواء الأمير زيد بن الحسين الآلي/93 ينفذ تمرين الوعد الحق وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يفتتح مركز الخدمات الحكومية في الطفيلة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحمايدة والكباريتي وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني

فندق البوليفارد أرجان من روتانا يواصل توزيع 200 حقيبة مدرسية

فندق البوليفارد أرجان من روتانا يواصل توزيع 200 حقيبة مدرسية
الأنباط -
  على طلبة الأسر الأقل حظاً في جرش وعجلون

 الانباط-عمان

واصل فندق البوليفارد أرجان من روتانا مبادرته الخيرية " العودة إلى المدارس" التي أطلقها آب الماضي بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية والمتضمنة توزيع حقائب مدرسية على طلبة الأسر الأقل حظاً في المملكة.

وقام موظفو فندق البوليفارد أرجان من روتانا بالتعاون مع قسم المسؤولية الاجتماعية في وزارة التنمية الاجتماعية بتوزيع 200 حقيبة مدرسية على طلبة الأسر الأقل حظاًمنها 100 حقيبة في عجلون و 100 حقيبة في جرش.

وكان فندق البوليفارد أرجان قد قام وللسنة الثانية على التواليبتوزيع 100 حقيبة مدرسية في منطقة وادي السير آب الماضي، ليبلغ بذلك إجمالي الحقائب التي وزعها الفندق 300 حقيبة.

وأطلقت هذه المبادرة بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد ومساهمة من فندق البوليفارد أرجان من روتانا في تأمين جزء من احتياجات الطلبة الأقل حظاً في هذه المناطق وتشجيعهم على الالتحاق بمدارسهم أسوة ببقية زملائهم.

وأكدتمديريات التنمية الاجتماعية في محافظتي جرش وعجلون، على الدور الواعي والمسؤول لفندق البوليفارد أرجان من روتانا في خدمة المجتمع وتمكين مختلف فئاته وخاصة الأقل حظاً، مشيدة بمبادرة "العودة إلى المدارس " التي أطلقها الفندق العام الماضي وواصل تنفيذها خلال العام الجاري، والتي عكست أجمل معاني التكافل والتعاون الاجتماعي.

ومن جانبه، أكد مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، عماد زابوره، على عزم الفندق مواصلة تنفيذ مبادرته الخيرية "العودة إلى المدارس" لما تحمله من معانٍ وطنية واجتماعية نبيلة وسامية، مشدداً على سعي "البوليفارد أرجان" للمساهمة بفعالية في مختلف المبادرات التطوعية والاجتماعية التي تحدث أثراً إيجابياً وفاعلاً في حياة العديد من الأشخاص والأسر.

وأثنى زابوره، على دور وزارة التنمية الاجتماعية والمتمثل في الارتقاء بالعمل الاجتماعي التنموي، وتطوير السياسات الاجتماعية الشاملة والمتكاملة لتنمية المجتمع، وتحسين نوعية حياة أفراده.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير