العقبة

افتتاح تجريبي لصالات المسافرين الخاصة في مطار الملك الحسين الدولي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
العقبة - الانباط
في اطار الجهود التي تبذلها شركة العقبة للمطارات المشغل لمطار الملك الحسين الدولي في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة جرى صباح اليوم الافتتاح التجريبي لصالات المسافرين الخاصة والتي تمت احالتها على مشغل متخصص لا دارتها وفقا لافضل الممارسات المطبقة في عالم الطيران.

وتأتي هذه الخطوة انسجاما مع استقطاب شركة العقبة للمطارات لشركات طيران منتظم وعارض وطيران منخفض التاكليف ممثلا بشركتي راين اير وايزي جت التي ستعاود التشغيل بشكل مكثف الشهر القادم والى اكثر من عاصمة ومدينة اوربية ... حيث سيتيح افتتاح الصالات الخاصة تقديم خدمات لمن يطلبها من شركات الطيران ومن المسافرين مقابل اسعار رمزية .

وجدير بالذكر ان شركة تطوير العقبة وبتوجيهات من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عملت على تنفيذ مشروع هوية المطار لياخذ الصبغة الاردنية الاصيلة على مستوى الشكل ومضمون الخدمات عالية المستوى في الضيافة ومستوى الخدمات المقدمة للمسافر والمتعامل مع المطار حيث يجري حاليا توسعة مباني المغادرين لزيادة السعة الاستعابية مما يمكن المطار من التعامل مع اعداد اكبر من المسافرين .

وتشمل خدمات الصالات الخاصة اصدار بطاقات الصعود وخدمات الامتعة للمسافر وتوفير جلسات هادئة ومريحة وذات خصوصية تمنح المسافر متعة الشعور بالارتياح وتشكيل انطباع ايحابي عن اختياره للاردن وجه سياحية له .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )