22 شهيدا جراء قصف الاحتلال لمدرسة بمخيم جباليا مؤشر البورصة يستقر في نهاية تداولاته اليومية كارمن هيغوسا التي صنعت البيانتكس . زراعيون: قرار الحكومة إنشاء منطقة تنموية للصناعات الزراعية يالأغوار يعزز الاقتصاد الوطني اتفاقية بين غرفة تجارة الشونة الجنوبية و"شارك" للاستشارات التربوية وزير العمل يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية الشريدة يؤكد رسالة وأهداف الجمعيات الخيرية التطوعية والإنسانية "التربية": إجراء انتخابات المجالس البرلمانية لطلبة المدارس تضامن وراديو البلد يختتمون سلسلة دورات تدريبية حول الكتابة الصحفية في قضايا المرأة الرئيس الأميركي: «محلل سياسي» و«مقدر مواقف» و«مطفئ حرائق» فحسب؟!! 29 شهيدا و93 مصابا في غزة خلال 24 ساعة "الأمانة" تستضيف ورشة عن الذكاء الاصطناعي بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" في يومه العالمي.. الحق في الغذاء من أجل حياة ومستقبل أفضل روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة "لا أخلاقية" 812 طن خضار وفواكه وورقيات ترد لسوق اربد المركزي الجاغوب تمثل المجموعة العربية بلجنة صياغة البند الطارئ بالاتحاد البرلماني انطلاق دوري كرة اليد سيدات غدا 2723 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم صحة غزة تحذر من كارثة حقيقية تواجه الأطفال حديثي الولادة شمال القطاع

موسكو: خطط نتنياهو لضم غور الأردن تقوض آمال السلام

موسكو خطط نتنياهو لضم غور الأردن تقوض آمال السلام
الأنباط - قالت وزارة الخارجية الروسية ان خطة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الرامية إلى ضم غور الأردن للسيادة الإسرائيلية من شأنها تصعيد التوتر في المنطقة وتقويض آمال السلام.
وأضافت الخارجية الروسية في بيان صحفي اليوم الخميس "لفت انتباه موسكو تصريح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بشأن نيته مد سيادة إسرائيل إلى غور الأردن، وهو التصريح الذي أثار رد فعل سلبيا حادا في العالم العربي".
وعبرت الخارجية الروسية في بيانها "عن قلقنا إزاء خطط القيادة الإسرائيلية، التي يمكن أن يؤدي تنفيذها إلى تصعيد حاد في التوتر في المنطقة، وتقويض آمال السلام الذي طال انتظاره بين إسرائيل وجيرانها العرب".
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير