22 شهيدا جراء قصف الاحتلال لمدرسة بمخيم جباليا مؤشر البورصة يستقر في نهاية تداولاته اليومية كارمن هيغوسا التي صنعت البيانتكس . زراعيون: قرار الحكومة إنشاء منطقة تنموية للصناعات الزراعية يالأغوار يعزز الاقتصاد الوطني اتفاقية بين غرفة تجارة الشونة الجنوبية و"شارك" للاستشارات التربوية وزير العمل يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية الشريدة يؤكد رسالة وأهداف الجمعيات الخيرية التطوعية والإنسانية "التربية": إجراء انتخابات المجالس البرلمانية لطلبة المدارس تضامن وراديو البلد يختتمون سلسلة دورات تدريبية حول الكتابة الصحفية في قضايا المرأة الرئيس الأميركي: «محلل سياسي» و«مقدر مواقف» و«مطفئ حرائق» فحسب؟!! 29 شهيدا و93 مصابا في غزة خلال 24 ساعة "الأمانة" تستضيف ورشة عن الذكاء الاصطناعي بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" في يومه العالمي.. الحق في الغذاء من أجل حياة ومستقبل أفضل روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة "لا أخلاقية" 812 طن خضار وفواكه وورقيات ترد لسوق اربد المركزي الجاغوب تمثل المجموعة العربية بلجنة صياغة البند الطارئ بالاتحاد البرلماني انطلاق دوري كرة اليد سيدات غدا 2723 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم صحة غزة تحذر من كارثة حقيقية تواجه الأطفال حديثي الولادة شمال القطاع

اختتام فعاليات برنامج الدفاع المدني التدريبي في مركز التدريب المهني

اختتام فعاليات برنامج الدفاع المدني التدريبي في مركز التدريب المهني
الأنباط - اختتمت اليوم الخميس فعاليات البرنامج التدريبي الذي نظمته مديرية دفاع مدني الطفيلة للعاملين والمتدربين في مركز التدريب المهني في محافظة الطفيلة.
وقالت إدارة الاعلام في الدفاع المدني في بيان، ان هذه الفعاليات التدريبية تأتي انطلاقاً من إيمان المديرية العامة للدفاع المدني في تطبيق رؤية ورسالة الدفاع المدني الهادفة إلى تعزيز قدرة كافة شرائح المجتمع لمعالجة الحوادث والتدخل الأولي أثناء الحالات الطارئة.
واشتمل البرنامج الذي استمر ثلاثة أيام على تدريب العاملين بمواضيع تتعلق بالإسعافات الأولية كالإنعاش القلبي الرئوي، فتح المجاري التنفسية، كيفية التعامل مع ضربات الشمس والصعقات الكهربائية، وكيفية التعامل المبكر مع الحرائق واستخدام الطفاية اليدوية .
كما اشتملت فعاليات البرنامج على فيديوهات توضح خطوات إسعاف المصاب، وكيفية التعامل مع الحريق، وتوزيع البروشورات التثقيفية الوقائية، بهدف تعزيز مفهوم الثقافة الوقائية لدى المتدربين وإجراء تمرين لعملية إخلاء في مبنى المركز .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير