العقبة

إطلاق حملة نظافة عامة في العقبة

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - العقبة - خليل الفراية

اطلقت منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة يوم أمس، حملة النظافة العامة لتنظيف الطريق التي تمتد من معبر وادي اليتم وحتى مدينة العقبة.

وقال مفوض المدينة في السلطة عبدالله ياسين في تصريح صحفي، ان الحملة التي تنفذها ادارة المناطق بالتعاون مع عدد من الجهات الرسمية والاهلية تهدف الى تنظيف الشارع العام لإظهار الوجه الحضاري لمدينة العقبة السياحية والاقتصادية، لافتا الى ان الحملة ستستمر لمدة ثلاثة ايام، حيث يقوم المشاركون فيها بتنظيف الشارع الرئيس من النفايات ومخلفات المركبات.

وقال مدير ادارة المناطق في السلطة لؤي ابو عبدالله، ان الحملة تنفذ بالتعاون مع محافظة العقبة والمجلس المحلي في المحافظة وإدارة السير وشركة "اورباسير" لخدمات النظافة العامة بالعقبة والادارة الملكية لحماية البيئة في مديرية الامن العام ومركز الشباب بالعقبة التابع لوزارة الشباب ومديرية الدفاع المدني، مؤكدا أهمية مثل هذه الحملات التي تساهم في خلق بيئة نظيفة خالية من التلوث .

بدوره بين مشرف الحملة نائب مدير ادارة المناطق المهندس خالد العضايلة ، ان السلطة من خلال المديرية تقوم بتنفيذ حملات نظافة وصيانة واعادة تأهيل وتجميل لعدة مواقع في محافظة العقبة ، موضحا انها فرغت اخيرا من اعادة تأهيل ونظافة حديقة مسجد الشريف حسين بن علي بالعقبة ومناطق الكرامة والخزان والعالمية وجدران مجرى السيل والمقبرة القديمة في منطقة التاسعة.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )