الشديفات يكتب ولي العهد بين أوائل الثانوية العامة مُكرماً الدكتوراة للنائب السابق سليمان أبو يحيى معركة التأثير بعناوين التوازن ! تجار السيارات الكهربائية المستعملة يعلقون احتجاجاتهم بعد اجتماع مع هيئة المستثمرين الأمن العام: ضبط 4 أشخاص تهجّموا على موظفي أحد المحال التجارية غياب الضمير والرقابة في التعليم الحكومي عبء على طلبة التوجيهي وأسرهم حسين الجغبير يكتب : متى تخضع أميركا؟ الناقل الوطني.. الأردن يتحرك نحو استقلالية مائية وسط أزمة اللاجئين وفقر مائي متزايد تباين توجهات حفلات الزفاف: من الفخامة إلى البساطة أين وزارات التعليم العالي،،، وأين الامانة العلمية عند بعض الجامعات العربية،،،؟ بدء العام الدراسي بالمخيم الأردني الإمارتي في مريجيب الفهود رصد ومخالفة مركبات شاركت في مواكب معيقة للسير في حملات انتخابية عبور 122 شاحنة مساعدات إلى غزة في أسبوع الصفدي: التصعيد الخطير في المنطقة سينفجر في مواجهات أشمل وأكبر دمارا البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج طلبة الفوج الرابع والعشرين من كلية الزرقاء الجامعية " فوج اليوبيل الفضي" مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة القدومي أسرة الأنباط تهنئ الصحفية ايلاف تيسير بتخرجها من جامعة الشرق الأوسط بتخصص الصحافة والإعلام ورشة حول جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية الطاقة: انخفاض نسبة توليد الكهرباء من الغاز الطبيعي 11.9 % العام الماضي إبراهيم ابو حويله يكتب :تعني الحرية ...
عربي دولي

وفاة وزيرة الخارجية الهندية السابقة سوشما سواراج

وفاة وزيرة الخارجية الهندية السابقة سوشما سواراج
الأنباط -

أعلن رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي اليوم الاربعاء عن وفاة وزيرة الخارجية الهندية السابقة سوشما سواراج، إحدى أكثر الشخصيات السياسية النسائية شهرة في بلادها.
وكانت سواراج قد تعرضت لانتكاسة صحية لكنها تولت مهام وزارة الخارجية لخمس سنوات إلى أن عين مودي مكانها س. جيشنكار في تعديل حكومي في أيار حسب وكالة الصحافة الفرنسية .
وكتب مودي على تويتر "فصل مجيد في السياسة الهندية قد طوي".
واضاف "الهند حزينة على وفاة زعيمة بارزة كرست حياتها للخدمة العامة وتحسين حياة الفقراء، سوشما سواراج جي كانت شخصا استثنائيا ومصدر إلهام".
وتوفيت سواراج (67 عاما) في معهد العلوم الطبية لعموم الهند في ساعة متأخرة أمس الثلاثاء إثر أزمة قلبية.
وسواراج أبرز القياديات في حزب بهاراتيا جاناتا بزعامة مودي.