40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب

الضمان تتلقى أسئلة واستفسارات جمهورها غدا على الهواء مباشرة

الضمان تتلقى أسئلة واستفسارات جمهورها غدا على الهواء مباشرة
الأنباط -

الضمان تتلقى أسئلة واستفسارات جمهورها غدا على الهواء مباشرة


دعا مدير المركز الإعلامي والناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي المؤمن عليهم والمتقاعدين وجمهور المؤسسة إلى التواصل معها من خلال برنامج "سيارة اف ام" الذي ستبثه إذاعة راديو البلد من رحاب قاعة المركز الإعلامي في المؤسسة يوم غد الإثنين الموافق 29/7/2019، وذلك من الساعة العاشرة والنصف وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً.

وبين أن المؤسسة ستتلقى من خلال البرنامج شكاوى واستفسارات المواطنين والإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالضّمان على الهواء مباشرةً بكل شفافية ووضوح، بالإضافة إلى تعريفهم بالتعديلات المقترحة على قانون الضمان الاجتماعي وأهميتها للمؤمن عليهم وأصحاب العمل، وتوعية جمهور الضمان من مشتركين ومتقاعدين وغيرهم بأحكام قانون الضمان الاجتماعي.

ووجَه الصبيحي دعوة لجمهور المؤسسة لمتابعة وسائل التواصل الخاصة بالمؤسسة والتي أتاحتها لهم من خلال موقعها الالكتروني وقنواتها التوعوية الأخرى لمعرفة حقوقهم والتزاماتهم والمزايا التي يوفرها قانون الضمان لهم، وحتى يكونوا بصورة ما يستجد من أنظمة وتعليمات وقرارات جديدة تتطلب ضرورة معرفتهم بها.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير