40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب

منح اول ترخيص لشركة نقل مدرسي واخر لشركة نقل سياحي

منح اول ترخيص لشركة نقل مدرسي واخر لشركة نقل سياحي
الأنباط -

 منح مجلس إدارة هيئة تنظيم النقل البري، أول ترخيص لشركة تقديم خدمات النقل المدرسي والتي ستعمل على تقديم الخدمة في مناطق مرج الحمام وبيادر وادي السير وناعور والجامعة الأردنية.
وستباشر الشركة خدماتها بداية الموسم الدراسي المقبل، وذلك في إطار سعي الهيئة لتوفير خدمات نقل عام مناسبة لطلبة المدارس الحكومية وتنظيمها وفق أحدث الممارسات.
كما منح المجلس ترخيصا لشركة نقل سياحي متخصص وذلك لأول مرة في عهد الهيئة، بعد ان تم تعديل نظام النقل السياحي المتخصص والذي جذب العديد من المستثمرين.
وبحسب النظام الجديد فإن أسطول الشركة الجديدة سيتكون من 20 مركبة تضم 7 حافلات سعتها فوق 31 راكبا، و 7 حافلات من 23 - 30 راكبا، و6 حافلات بسعة من 10 - 22 راكبا.
يذكر أن النظام القديم كان يمنع ان يقل أسطول الشركة عن 30 حافلة كبيرة بحد ادنى، وكفالة مالية قدرها مائة الف دينار أصبحت بعد التعديل 50 الف دينار.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير