40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب

"الاتصالات" تنفي رفع الحظر عن لعبة "الببجي"

الاتصالات تنفي رفع الحظر عن لعبة الببجي
الأنباط -

الأنباط – عمان – مراد المحضي
نفت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اليوم، رفع الحظر عن لعبة "الببجي"، والتي حظرتها في المملكة منذ قرابت شهر.
وقالت الهيئة لـ"الأنباط" في ردها على الخبر الذي يقول: "هيئة الاتصالات الاردنية تقرر رفع الحظرعن لعبة الببجي بعد اضافة ميزة التحكم بوقت اللعب حيث ان الحد الاعلى لللعب على اللعبة هو 6ساعات يومياً" إن هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحة.
وأكدت الهيئة أن الحظر قائم على اللعبة التي سببت "ادمان" لبعض الشباب، وخاصة أنه تبعث في زيادة الحنف لدى الاطفال، بحسب خبراء علم النفس الاجتماعي.
وبعد حظر هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اللعبة منذ قرابة الشهر؛ لجأ الكثير من اللاعبين "المدمنيين عليها" لبرامج فك الحظر (VPN) التي تعرض مستخدميها لخطر اختراق البيانات الشخصية مثل معلومات بطاقات الائتمان والايميل وكلمات المرور والصور والفيديوهات على الجهاز المحمول أو الكمبيوتر.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير