40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب

ضبط 45 شخصا و40 سلاحا ناريا وحجز 151 مركبة منذ إعلان نتائج "التوجيهي"

ضبط 45 شخصا و40 سلاحا ناريا وحجز 151 مركبة منذ إعلان نتائج التوجيهي
الأنباط -

أكد الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ومنذ بداية الحملة الامنية لحظة اعلان نتائج الثانوية العامة جرى القاء القبض على ٤٥ شخصا في مختلف محافظات المملكة وضبط بحوزتهم ٤٠ سلاحا ناريا .

                           

 واضاف الناطق الاعلامي انه وفي اقليم العاصمة جرى ضبط ٢٣شخصا وبحوزتهم ٢٣ سلاحا ناريا فيما القي القبض في اقليم الشمال على ٥ اشخاص وضبط بحوزتهم ٥ اسلحة نارية كما وضبط في اقليم الجنوب ١٠ اشخاص بحوزتهم ٧ اسلحة  ،هذا وضبط ٧ اشخاص وبحوزتهم ٥ اسلحة في اقليم الوسط  .     

 

وأكد الناطق الاعلامي انه لم يبلغ عن اية اصابات بأعيرة نارية سوى لحدث في محافظة مادبا اصيب بعيار ناري طائش في منطقة القدم وحالته العامة حسنة .                                              

 

وتابع الناطق الاعلامي ان العاملين في ادارة السير ضبطوا ٢٨٠٩ مخالفات مرورية من المخالفات المرتبطة بالتعبير الخاطئ عن الفرح كالمسير على شكل مواكب واخراج الاجسام من المركبات والقيادة بطيش وتهور وجرى ضبط ١٥١ مركبة داخل ساحات الحجز المخصصة لذلك.                                             

 

وأكد انه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والادارية بحق كافة الاشخاص المقبوض عليهم فيما ستتواصل الحملة التي بدأت منذ شهر لضبط كل من يقوم باطلاق العيارات النارية او ارتكاب المخالفات المرورية ، مهيبا بالجميع الالتزام بالقانون وعدم اطلاق العيارات النارية والإبلاغ عن أية مشاهدات عبر مركز القيادة والسيطرة ٩١١.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير