40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب

الضمان يفتح ابوابه غدا لضباط ارتباط المنشآت لتحديث بياناتهم

الضمان يفتح ابوابه غدا لضباط ارتباط المنشآت لتحديث بياناتهم
الأنباط -

أعلن الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي بأن فروع المؤسسة ستفتح أبوابها يوم غد السبت من الساعة الثامنة والنصف صباحاً ولغاية الثالثة والنصف عصراً لاستقبال ضباط ارتباط المنشآت المسجلة في الضمان لتمكينهم من تحديث بياناتهم لدى المؤسسة.
وأكد أهمية مبادرة كل ضابط ارتباط مع الضمان إلى مراجعة فروع المؤسسة لإجراء عملية التحديث بالسرعة الممكنة، مشيرا الى أن المؤسسة ستقوم بحظر جميع خدماتها عن المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها بعد انتهاء الفترة التي أعلنت عنها سابقاً والتي بدأت في 23 حزيران الماضي وتنتهي بتاريخ 31 / 7 /2019 ، وبصرف النظر عن أي تحديثات سابقة قامت بها المنشأة على بيانات ضابط ارتباطها قبل هذه الفترة.
وأوضح الصبيحي ان هذا التحديث سيوفر لضباط الارتباط التحقق من البيانات الواردة من المنشأة لمؤسسة الضمان بأنها معتمدة وصحيحة، بالإضافة إلى توثيق صلة التواصل بين المؤسسة وضباط ارتباط المنشآت المعتمدين بهدف تزويد المنشآت بأهم وآخر المستجدات والتعليمات والإجراءات الجديدة الصادرة عن المؤسسة ووضعهم بصورة مباشرة حول أخر الأخبار الصادرة عنها.
 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير