1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

العثور على جثة سائح أردني مات غرقا في إندونيسيا

العثور على جثة سائح أردني مات غرقا في إندونيسيا
الأنباط -

صرح مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بأن الوزارة تابعت منذ ظهر امس ومن خلال السفارة الاردنية في جاكرتا وبالتنسيق مع السلطات الإندونيسية المختصة حادث اختفاء مواطن اردني سائح في جزيرة بالي الإندونيسية، وانه تم ظهر اليوم العثور عليه متوفيا. 

وقال بان وزير الخارجية و شؤون المغتربين ايمن الصفدي كلف قنصل السفارة بالسفر من جاكرتا الى مكان الحادث للوقوف على تفاصيل الحادث ومتابعة التحقيقات مع الجانب الإندونيسي و كذلك ليكون الى جانب عائلة المتوفى.  واوضح ان فرق البحث التي شكلها الجانب الإندونيسي بترتيب مع السفارة قامت بجهود كبيرة واستمرت بعملها لأكثر من ٢٤ ساعة الى ان تم العثور على المواطن وقد فارق الحياة غرقا.  واوضح بان مركز عمليات الوزارة قد باشر بإجراءات نقل الجثمان الى الاْردن بناء على طلب زوجته وذويه.  

وأعرب القضاة عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة لعائلة المتوفى سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بمغفرته ورضوانه ويلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير