العقبة

تدشين مطعم ديرتنا في "أيلة" قريباً

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط-العقبة

أعلنت كل من شركة واحة أيلة للتطوير وشركة المأكولات الوطنية (ديرتنا) عن الاتفاق على تدشين حضور "ديرتنا"في قرية المرسى (المرينا) ضمن مشروع "أيلة" في العقبة قريباً.

ويستكمل مطعم ديرتنا المختص بتقديمه أطباقا مميزة من المطبخ الأردني العريق والغني، منظومة "أيلة"لخدمات تجارة التجزئة والضيافة الراقية ضمن السوق التجاري في (المرينا).

ويوفر حضور مطعم ديرتنا في "أيلة"خلال الفترة المقبلة، أمام زوار وقاطني أيلة فرصة اختيار تشكيلة وافرة من الأطباق، ما يظهر التزام "أيلة" بتنويع خيارات الخدمات الرائدة لقاطنيها والزوار، ويوفر لهم تجربة لا تنسى في كل ركن من أركانها.

وتتسم أجواء مطعم "ديرتنا" داخل أروقة أيلة بروح الأردن والشرق العريقة من خلال تصاميمه المتسقة والمتوافقة مع التصاميم الأساسية لـ "أيلة" حيث يعيش الزائر أجواء الشرق مترافقة مع الروح العصرية والحديثة في تناغم مميز.

كما ويعتبر افتتاح "ديرتنا" خطوة إلى الأمام، ضمن برنامج عمل أيلة وفقاً للرؤية الشمولية للمشروع، وتحقيق التميّز والاهتمام في كافة التفاصيل الدقيقة التي تراعي احتياجات مختلف الفئات والأعمار والعائلات.

ويظهر الاتفاق مع شركة المأكولات الوطنية على افتتاح مطعم ديرتنا،التزام "أيلة" الراسخ بتنويع الخيارات المتاحة أمام القاطنين والزوار باستقطاب أفضل العلامات التجارية ذات الخدمات رفيعة المستوى، ما يترك بصمة أيلة في حياة السكان و تجارب الزوار والضيوف. إذ تتشارك "أيلة" وسلسلة مطاعم "ديرتنا" مجموعة من القيم كالاهتمام بأدق التفاصيل، والالتزام بأفضل معايير الجودة الرفيعة.

ويشكل مطعم ديرتنا في أيلة فرصة ذهبية لاستقطاب العمالة الأردنية المؤهلة ، حيث تسعى المجموعة بصورة دائمة إلى المساهمة في توفير فرص عمل للشباب الأردني الأمر الذي تهدف له شركة واحة أيلة للتطوير أيضا من خلال مشروع "أيلة".

ويعد السوق التجاري في المرينا إحدى مكونات "أيلة" الأساسية، من خلال توفير مساحات للبيع بالتجزئة تطل على مرسى اليخوت، وتضم مجموعة متنامية من المتاجر ومنافذ البيع بالتجزئة وخدمات الطعام والشراب، كما أنها مصممة بشكل يلبي أذواق وتوقعات واحتياجات سكان وزوار أيلة على حد سواء.

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )