بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

مديرية الامن العام تطلق مشروع المخالفات الالكترونية(PDA)

مديرية الامن العام تطلق مشروع المخالفات الالكترونيةPDA
الأنباط -

اطلقت مديرية الامن العام ممثلة بإدارة السير وبالتعاون مع أمانة عمان الكبرى اليوم مشروع المخالفات الالكترونية(PDA)  ونظام الإتصالات اللاسلكي المطور(DMR) بما يسهل عمل رجال السير في الميدان ويطور من آليات عملهم ، وذلك بحضور امين عمان الدكتور يوسف الشواربه ومدير الامن العام اللواء فاضل الحمود.

وقال مدير إدارة السير بالإنابة العقيد الركن باسم الخرابشة أن مديرية الأمن العام تسعى لتطوير آليات عملها لتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين ضمن خطط استراتيجية تقضي بالتطوير المستدام لمنظومة العمل الشرطي وصولاً للتميز في تحقيق الرضا من قبل متلقي الخدمة والوصول لجهاز عصري يمتلك كافة التقنيات التكنولوجية الحديثة ، مشيراً إلى أن إدارة السير تقع على عاتقها العديد من الواجبات التي تتطلب بناء شراكات حقيقية مع المؤسسات الحكومية ، وأن إطلاق مشروع المخالفات الالكترونية ونظام الإتصالات اللاسلكي هو ثمرة للشراكة مع أمانة عمان الكبرى التي تتقاطع أهدافها مع مديرية الأمن العام لتصب في خدمة المواطن وتسهل كافة معاملاته. 

وبين الخرابشة أن مشروع المخالفات الإلكترونية (PDA)  هو أحد المشاريع المهمة التي أحدثت نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وخففت عليهم الوقت والجهد والمال من خلال الحد وبشكل كبير من الأخطاء المرتكبة عند ضبط المخالفات التحريرية بالإضافة لسرعة الوصول إلى المعلومة وبشكل دقيق بما يساعد على اتخاذ القرار الصحيح الذي يصب في مصلحة الجميع ، في حين أن نظام الإتصالات اللاسلكي (DMR) يعتبر نقلة في مجال الإتصالات اللاسلكية في إدارة السير من حيث جودة الصوت وتسجيل المكالمات بالإضافة إلى العديد من الميزات التي ستعمل على تطوير العمل المروري لينعكس ذلك على الخدمة المقدمة لمتلقي الخدمة.

وخلال إطلاق المشروع الذي حضره مساعدو مدير الأمن العام وعدد من مدراء وحدات الأمن العام وكبار موظفي امانة عمان استمع أمين عمان ومدير الأمن العام لإيجاز قدمه المساعد للإتصالات في إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات التابعة لمديرية الأمن العام العقيد المهندس نور بني يوسف حول نظام الإتصالات اللاسلكي (DMR) ، كما واستمعوا لإيجاز قدمه مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات في أمانة عمان سلطان الخرابشة حول مشروع المخالفات الإلكترونية (PDA) وآليات عمله.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير