بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

بحث التعاون بين التلفزيون واتحاد الإذاعات الأوروبية

بحث التعاون بين التلفزيون واتحاد الإذاعات الأوروبية
الأنباط -

حث رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الدكتور باسم الطويسي خلال لقائه مدير عام اتحاد الإذاعات الأوروبية نيل كوران ومسؤول العلاقات الخارجية جاكوميو مازوني ومسؤولين بمركز التبادل التلفزيوني، أوجه التعاون وتطوير العلاقات بين الطرفين.
وتناول اللقاء الذي جاء على هامش اجتماعات الجمعية العامة لاتحاد الإذاعات الأوروبية التي عقدت في أوسلو، تفعيل دور مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية في أعمال الاتحاد ولجانه بعد انقطاع دام عدة سنوات، وتطوير التعاون في مجالات التبادل الاخباري وتقديم الدعم التقني والهندسي للتلفزيون والإذاعة الأردنية، وتحديد احتياجات المؤسسة في مجال التحول الرقمي في البث التلفزيوني والاذاعي.
وتم الاتفاق بين الطرفين على توفير فرص للعاملين في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون للاستفادة من التدريب وبناء القدرات التي يوفرها الاتحاد من خلال الأكاديمية الإعلامية، والاتفاق على البحث عن فرص تمويل لمشاريع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون التي من المتوقع ان تبدأها المؤسسة قريبا ضمن الخطة الاستراتيجية التي تعكف على إطلاقها وتحديداً في موضوع تطبيق معايير مؤسسات بث الخدمة التلفزيونية العامة.
واتفق الطرفان أيضًا، على قيام اتحاد الإذاعات الاوروبي بإرسال بعثة فنية تضم عدداً من الخبراء لزيارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون قبل نهاية العام الحالي، لتفعيل التعاون ووضع خطة عمل مشتركة، وتحديد احتياجات المؤسسة في مختلف المجالات. --(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير