بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

العمل توضح مشاجرة مشروع الصخر الزيتي في منطقة العطارات

العمل توضح مشاجرة مشروع الصخر الزيتي في منطقة العطارات
الأنباط -

العمل توضح مشاجرة مشروع الصخر الزيتي في منطقة العطارات
قالت وزارة العمل في بيان لها صادر اليوم الأربعاء, انه وعلى إثر ما تم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي عن وقوع مشاجرة فيما بين عمال من الجنسية الصينية وزملاء لهم أردنيين, في موقع الشركة الكائنة في منطقة العطارات/ام غردان التابعة لبلدية ام الرصاص, فقد اوعز وزير العمل نضال فيصل البطاينة الى مساعد الأمين العام للشؤون الفنية عبدالله الجبور,للوقوف على ملابسات الحادثة.
واوضح البيان انه تم تحريك فريق تفتيشي برفقة مدير علاقات العمل عدنان الدهامشة, الى موقع الشركة وتم الاجتماع مع المستشار القانوني للمشروع خالد البطارسة والمستشارة القانونية للمقاول لبنى الطراونة , حيث تبين ان هناك خلاف بسيط وسوء تفاهم بين عامل اردني وأخر من الجنسية الصينية تطور الى شجار بين عدد من العمال اثناء محاولة الإصلاح فيما بينهم, حيث تم السيطرة على الخلاف في حينه وتوجه العمال الى المركز الأمني.
وحسب البيان فقد تم انهاء الخلاف في المركز الأمني من خلال منسق المجتمع المحلي بدر النيف وممثلين عن المجتمع المحلي, وأصحاب العلاقة كونه لا يوجد اي إصابات تذكر, وبعد ما تبين ان الأمر لا يتعدى سوء الفهم بين جميع الأطراف, وليس بسبب مخالفات لها علاقة بقانون العمل, وتمت المصالحة بين الأطراف.
يشار الى ان شركة عطارات قد باشرت أعمال الانشاء في منطقة العطارات في شهر 3 من عام 2017 ,ويعمل في المشروع ما يقارب 200 عامل وفني من سكان المنطقة,   ونحو 600 من الفنيين والكوادر الإدارية الوطنية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير