بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

اتفاقية تعاون بين متجر الأردن وحملة صنع في الاردن

اتفاقية تعاون بين متجر الأردن وحملة صنع في الاردن
الأنباط -

اتفاقية تعاون بين متجر الأردن وحملة صنع في الاردن

وقعت اليوم اتفاقية للتعاون بين الشركة الأردنية لترويج المنتجات التراثية (متجر الأردن) وحملة صنع بالأردن وذلك بهدف زيادة التعاون بين الطرفين لتسويق المنتجات التراثية الاردنية ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة.
ووقع الاتفاقية السيد موسى الساكت رئيس الحملة والسيد عبدالفتاح الكايد رئيس مجلس ادارة الشركة الاردنية لترويج المنتجات التراثية، حيث تقضي الاتفاقية بتطوير أساليب التعاون بين الجانبين وتبادل المعلومات حول المشاريع الصغيرة والمتوسطة بهدف الترويج والتسويق لها ضمن برامج حملة صنع في الاردن لدعم القطاع الاقتصادي الاردني.

ويذكر أن الشركة الأردنية لترويج المنتجات التراثية (متجر الأردن Urdon Shop ) تأسست عام 2013 وهي إحدى الشركات التابعة لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، وتعتبر "صنع في الأردن" حملة وطنية قامت بإطلاقها غرفة صناعة عمان والمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (JEDCO) وبرعاية من غرفة صناعة الأردن وغرفتي صناعة الزرقاء وإربد، وتضم اللجنة التوجيهية للحملة المؤسسة الاستهلاكية العسكرية والمؤسسة الاستهلاكية المدنية ووزارة التربية والتعليم وهيئة الاستثمار ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون وأمانة عمان الكبرى.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير