بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

أمانة عمان تدعم انشطة اللجنة البارالمبية

أمانة عمان تدعم انشطة اللجنة البارالمبية
الأنباط -

 الانباط - عمان

 مع  بدء العد التنازلي لإزاحة الستار عن منافسات النسخة الثانية لدورة ألعاب غرب أسيا البارالمبية التي ستقام في عمان خلال الفترة 15-22 أيلول – سبتمبر القادم برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية تبدي كافة أجهزة الدولة المعنية حرصها على تقديم كل مظاهر الدعم والمساندة لتمكين اللجنة البارالمبية  من تحقيق استضافة مثالية تنسجم مع أهمية الدورة التي تتزامن مع الذكرى الـ20 لعيد الجلوس الملكي، والذكرى الـ20 لاستضافة دورة الوفاء للحسين لرياضة المعوقين في عمان عام 99. وبحسب الانسة مها البرغوثي الأمين العام للجنة البارالمبية فإن اللجنة المنظمة العليا لدورة العاب غرب أسيا ستعقد في غضون الأيام القليلة القادمة برئاسة وزير الثقافة والشباب محمد أبو رمان بحضور ممثلين عن كافة الأجهزة المعنية. في غضون ذلك حرصت البرغوثي على تفقد المنشئات والملاعب والصالات والميادين التي ستحتضن دورة غرب أسيا وهي قصر الرياضة وصالة الأمير حمزة، وصالة الشهيد راشد الزيود (الأرينا)، وصالة الأميرة سمية إضافة إلى صالة وملعب الجامعة الأردنية.

وعبر رئيس اللجنة البارالمبية د.حسين أبو الرز والأنسة مها البرغوثي أمين عام اللجنة، عن اعتزاز أسرة اللجنة البارالمبية بجهود أمانة عمان الكبرى بعدما وجه معالي أمين عمان د. يوسف الشواربة كافة كوادر الأمانة بتقديم كل مظاهر الدعم والمساندة لإنجاح دورة ألعاب غرب أسيا، حيث باشرت اليات وكوادر أمانة عمان بتجهيز ميدان الرمي داخل مجمع الأمير رعد لرياضة المعوقين وتأهيله بالمواصفات الدولية المعتمدة لاستضافة فعاليات الرمي خلال الدورة القادمة. وكان أمين عمان د. يوسف الشواربة ونائبه المحامي حازم نعيمات استقبلا مؤخرا وفدا من اللجنة البارالمبية حيث تم التأكيد على دعم أمانة عمان لفعاليات دورة الألعاب القادمة.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير