بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

"الجامعات العربية" يخصص جوائز جديدة بمجال الابداع

الجامعات العربية يخصص جوائز جديدة بمجال الابداع
الأنباط -

"الجامعات العربية" يخصص جوائز جديدة بمجال الابداع 

الانباط - عمان 

خصص اتحاد الجامعات العربية جوائز علمية جديدة للباحثين المتميزين في مجال الابداع والابتكار، بحسب الامين العام المساعد الدكتور عبد الرحيم الحنيطي .

وقال الحنيطي خلال اجتماع اللجنة التحضرية لمؤتمر "الابداع والابتكار" امس ان الجوائز ستمنح للباحثين في مجالات الزراعة والصناعة وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الصناعي والطاقة المتجددة .

واضاف خلال الاجتماع الذي ينظمه الاتحاد بالتعاون مع المنظمة العربية للعلوم الزراعية، ان اهتمام الاتحاد بهذا المجال يهدف الى نشر وترسيخ ثقافة الابداع والابتكار في الجامعات العربية لزيادة قدرتها التنافسية مع الجامعات العالمية المرموقة.

وبين ان الاتحاد يسعى الى تشبيك الباحثين العرب المتخصصين في مجال البحث العلمي التطبيقي مع المؤسسات الزراعية والصناعية والتجارية العربية ما سيدفع عجلة النمو الاقتصادي في الدول العربية نحو التطور والنماء، مشيرا الى محاور المؤتمر والتي تتعلق بمنصات الابداع والحاضنات التكنولوجية والتشريعات الناظمة للإبداع اضافة الى مراكز الابداع في الجامعات العربية وقصص النجاح الناشئة عنها .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير