بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

"الشباب" تبدأ باقامة مراكز شبابية في الجامعات

الشباب تبدأ باقامة مراكز شبابية في الجامعات
الأنباط -

- اكد وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان حرص الوزارة على تعزيز العمل الشبابي في الجامعات وفتح قنوات الحوار معهم، مشيرا الى بدء اقامة المراكز الشبابية في الجامعات الاردنية واولها بالجامعة الهاشمية لإقامة الانشطة التي تتناسب ومتطلبات الشباب الجامعي تمهيدا لتعميمها على باقي الجامعات.

وقال ابو رمان خلال لقائه مع رؤساء اتحادات الطلبة في الجامعات الاردنية ومجموعة من الشباب النّاشطين بالعمل الشبابي بمدينة الحسين للشباب اليوم الخميس ان البرلمان الشبابي والاكاديميات السياسية من أبرز البرامج التي ستطلقها الوزارة بهدف تمكين الشباب سياسيا وتنمية مواهبهم وقدراتهم.

واشار ابو رمان إلى أن الوزارة ستطلق الاستراتيجية الوطنية للشباب والتي تتضمن محاور ومشاريع من شأنها تمكين الشباب والنهوض بهم، حيث بدأت بإطلاق شبكات القيادات الشبابية في المحافظات والتي استهلت بمحافظة المفرق وصولا لعقد مؤتمر وطني لشبكات العمل الشبابي والتي ينبثق عنها مستقبلا ميثاق الشباب الاردني. ودار خلال اللقاء حوار مستفيض حول مشاركة الشباب في الأحزاب السياسية ودعم المشاريع الريادية للشباب في الجامعات وتشكيل شبكة اتحادات الجامعات الاردنية لفتح قنوات الاتصال بين اتحادات الطلبة لتأطير توصيات الطلبة وآليات تنفيذها.  (بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير