بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

التربية تكشف عن شكل امتحان اللغة العربية للتوجيهي بعد غد السبت

التربية تكشف عن شكل امتحان اللغة العربية للتوجيهي بعد غد السبت
الأنباط -

كشف مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، عن شكل امتحان اللغة العربية لطلبة التوجيهي لجميع الفروع يوم بعد غد السبت.
وقال ان السؤال الاول يتضمن نصا نثريا يتبعه مجموعة من الأسئلة حول النص، يليه مجموعة من الأسئلة حول النصوص النثرية الأخرى الواردة في الكتاب المقرر وبشكل مجتزأ .
وبين الدكتور العجارمة أن السؤال الثاني في الامتحان، سيتكون من نص شعري يتبعه مجموعة من الأسئلة حول النص، يليه ايضا مجموعة من الأسئلة حول النصوص الشعرية الأخرى الواردة في الكتاب المقرر.
كما يتمحور السؤال الثالث في الامتحان حول العروض، يليه سؤال رابع عن القواعد من خلال نص خارجي بحيث يتطلب من الطالب الإجابة على مجموعة من القواعد النحوية والصرفية المطلوبة. وبين أن السؤال الخامس في الامتحان سيكون حول التعبير أو كتابة موضوع الانشاء، مؤكدا أن الامتحان سيكون شاملا للكتاب المقرر.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير