بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

تواصل احتفالية الجامعات بالجلوس الملكي في قصر الثقافة حتى الاحد والدعوة عامة

تواصل احتفالية الجامعات بالجلوس الملكي في قصر الثقافة حتى الاحد والدعوة عامة
الأنباط -

أعلنت اللجنة المنظمة للاحتفال بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي، عن استمرارها في عرض فعاليات الاحتفال، الذي أقيم تحت الرعاية الملكية السامية يوم الثلاثاء الماضي، ليتسنى للمواطنين في جميع محافظات المملكة من حضور هذه الفعاليات وفق جدول زمني.

وسيفتح قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب أبوابه أمام المواطنين في المحافظات لحضور الاحتفال الذي يبدأ عند الساعة الخامسة من مساء أيام الجمعة والسبت والأحد وفقا لما يلي:
يوم الجمعة 28 حزيران 2019 ويخصص لمحافظات الوسط: (العاصمة، البلقاء، الزرقاء، مادبا).

يوم السبت 29 حزيران 2019 ويخصص لمحافظات الشمال: (إربد، جرش، عجلون، المفرق).

يوم الأحد 30 حزيران 2019 ويخصص لمحافظات الجنوب: (الكرك، الطفيلة، معان، العقبة).

وأكدت اللجنة المنظمة أن الدعوة ستكون عامة لجميع المواطنين لحضور الاحتفال الذي تقيمه الجامعة الأردنية وجامعات اليرموك ومؤتة والعلوم والتكنولوجيا الأردنية والهاشمية والحسين بن طلال.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، حضروا الاحتفال في قصر الثقافة يوم الثلاثاء الماضي، إلى جانب المئات من شباب وشابات من الوطن.

وتشتمل فعاليات الاحتفال على عرض لقصص نجاح حققها أبناء وبنات الوطن ومؤسساته في عهد جلالة الملك، وعكست مراحل مهمة في بناء الدولة وتطورها، إضافة إلى مغناة وطنية، ومشاهد تمثيلية وعروض فلكلورية قدمتها فرق شعبية تمثل جميع محافظات المملكة.

--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير