بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

اتفاقية تعاون بين جمعية البيئة ومجلس اعتماد المؤسسات الصحية

اتفاقية تعاون بين جمعية البيئة ومجلس اعتماد المؤسسات الصحية
الأنباط -

وقعت جمعية البيئة الأردنية مع مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، اتفاقية تعاون لإعادة تدوير المخلفات الصلبة، وذلك ضمن المشروع البيئي الوطني الممول من صندوق حماية البيئة في وزاره البيئة.
ووقع الاتفاقية عن الجمعية المدير التنفيذي لها معن النصايرة، وعن المجلس نائبة المدير التنفيذي ومديرة دائرة الاستشارات رباب ذياب.
وثمنت ذياب، الدور الكبير لجمعية البيئة الأردنية في تنفيذ هذه المشاريع التي تنعكس ايجابا على خدمة المجتمع المحلي، مؤكدة حرص المجلس على تطبيق المشاريع البيئية المهمة حيث سيتم العمل على تطبيق هذا المشروع في المجلس وإشراك الموظفين واسرهم فيه.
من جهته، قال النصايرة، ان هذا المشروع البيئي يهدف الى العمل على إعادة التدوير من المصدر وتوزيع حاويات معدنية وتنفيذ برامج توعية واشراك المجتمع المحلي من اجل رفع الوعي البيئي والتعريف بأهمية اعاده التدوير وتعزيز مفهوم التنمية المستدامة في تنفيذ هذه المشاريع البيئية.
واضاف، ان الجمعية أطلقت حملة "غير الكيس البيئي" واستخدام أكياس رفيقه بالبيئة وتستخدم عدة مرات وتعريف الناس بخطورة الاكياس البلاستيكية والعمل على التقليل من استخدامها، مبينا انه سيتم ضمن الاتفاقية توزيع أكياس بيئية على العاملين في المجلس

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير