بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

زين تختتم برنامج تألّق شاين لهذا العام

زين تختتم برنامج تألّق شاين لهذا العام
الأنباط -

 الانباط-عمان

اختتمت شركة زين الأردن، برنامجها "تألّق Shine"، الذي أطلقته منذ خمسة عشر عاماً لاكتشاف وتشجيع المواهب لدى الطلبة، في عدد من المدارس الخاصة في مختلف محافظات المملكة، حيث استمر البرنامج على مدار 3 أشهر.

ويستهدف البرنامج الطلاب ضمن المدراس المشاركة من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني عشر، من خلال تنمية مواهبهم في مختلف المجالات وتسليط الضوء عليها لتزدهر، إذ تنقسم جوائز البرنامج إلى خمس جوائز هي: جائزة التفوق الأكاديمي، والتفوق الرياضي، والتفوق الموسيقي، بالإضافة إلى الفنون وكتابة القصة القصيرة، حيث تم التحكيم من قِبل لجان خاصة في عدّة مجالات.

ووصل مجموع الطلبة المشاركين في المسابقة لهذا العام من العاصمة عمّان، ومختلف المحافظات ما يقارب الـ 2000 آلاف طالب وطالبة من 18 مدرسة مختلفة في خمس محافظات شملت كل من محافظة الزرقاء، وإربد، والعقبة، ومأدبا.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير