بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

وزير العمل يبحث مع رئيس غرفة تجارة عمان ملف التشغيل

وزير العمل يبحث مع رئيس غرفة تجارة عمان ملف التشغيل
الأنباط -

بحث وزير العمل نضال البطاينة اليوم الاثنين مع رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق، الموضوعات المتعلقة بالتشغيل للمساهمة في تخفيض نسب البطالة.
وأكد البطاينة ان الوزارة تعمل للوصول إلى مرحلة من الشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص تحقق للمواطن المزيد من الراحة والاستقرار، كما تولي الوزارة القطاع التجاري كل الاهتمام.
وشدد البطاينة على ضرورة تعاون القطاع التجاري لاستحداث فرص عمل للأردنيين للقضاء على البطالة، خصوصا بعد ترشيد الوظائف لدى الحكومة، مشيرا الى ان هذا يتطلب توفير التدريب للأيدي العاملة بالتنسيق مع القطاع الخاص وفق احتياجاته في سوق العمل الاردني.
وثمن البطاينة الجهود التي تبذلها غرفة تجارة عمان لتوفير التسهيلات والدعم الموفر لفرص العمل من خلال عدد منتسبيها البالغ 50 الف منشأة.
وبحث الطرفان سبل وآليات التعاون، خصوصا في مجال تشغيل خريجي برنامج خدمة وطن في المهن التي تنضوي تحت مظلة القطاع التجاري.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير