انشطة تفاعلية في رحاب روضة امنة بنت الارقم مشاركة الكاتبة مي صالح في معرض عمان الدولي للكتاب تجديد الاعتماد الدولي لبرامج كلية الهندسة بالجامعة الهاشمية الخارجية: إجلاء 12 مواطنا أردنيا من لبنان الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد اللواء 401 وإصابة ضابط آخر بغزة ليفربول يتخطى تشيلسي.. السيتي ينجو بصعوبة وأتلتيكو ومايوركا يتألقان في الليغا إبراهيم أبو حويله يكتب:الاردن مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الطراونة والشوابكة كلية السيدة الناصرة تطلق حملة للتوعية بالفحص المبكر بالسرطان القضاة يرعى توقيع اتفاقيات المرحلة الثانية من برنامج تسريع الصادرات قائد كبير في مليشيا الدعم السريع يسلم نفسه ومن معه للجيش السوداني بدء استقبال الطلبات لدعم مشاريع البحث والإبداع لطلبة الجامعات جلسة عاجلة لمجلس إدارة الزعيم غدًا زين فايبر.. آفاق جديدة مع تقنية Wi-Fi 7 الأحدث على الإطلاق الملك: ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية المتطرفة بحق الفلسطينيين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام إدارة الفيصلي تحت النيران.. جماهير غاضبة تطالب بالاستقالة وسط ديون وتخبط بيان صادر عن جمعية حمضيات وادي الأردن التعاونية جامعة البلقاء التطبيقية تفوز بجائزة دولية مرموقة في فرنسا إطلاق مشروع رفع الوعي وتعزيز القدرات في مجال الذكاء الاصطناعي لموظفي القطاع العام

وزارة الصحة تشارك بالتوقيع على وثيقة مليونية

وزارة الصحة تشارك بالتوقيع على وثيقة مليونية
الأنباط -

تشارك وزارة الصحة التوقيع على "وثيقة مليونية" في اطار تفعيل مديرية الامن العام لمبادرتي مكافحة المخدرات واطلاق العيارات النارية التي اطلقتهما اخيرا.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان الوزارة عممت اليوم الوثيقة على ادارات الوزارة المركزية ومديريات الشؤون الصحية والمستشفيات في المحافظات والالوية للتوقيع عليها .

واضاف ان تعميم الوثيقة يأتي في اطار التشاركية ودعم ومساندة الجهود الوطنية الرامية الى حماية المجتمع من الآفات والمخاطر والممارسات الخاطئة المدمرة.

واشار الى ان المخدرات والعيارات النارية تشكل خطرا داهما على الصحة العامة لتداعياتهما السلبية على صحة الافراد وسلامة المجتمع.
وبين ان اطلاق العيارات النارية لطالما ازهق ارواح مواطنين وخلف اصابات واعاقات مؤقتة او دائمة ينجم عنها معاناة قاسية ليس للمصاب فحسب وانما لعائلته والمجتمع على حد سواء.

واكد الازرعي ان توقيع كوادر الوزارة على الوثيقة المليونية يأتي ايمانا منهم بأهمية وضرورة الحشد لمحاربة آفة المخدرات ومكافحتها فضلا عن التصدي لظاهرة اطلاق العيارات النارية .
وقال ان كوادر الوزارة هم الاقرب بحكم المهن الصحية التي يمارسونها الى معاينة الواقع الاليم لضحايا المخدرات والعيارات النارية حين يراجعون مواقع تقديم الخدمة الصحية في اوضاع مأساوية تبعث على الأسى.
واضاف انطلاقا من ذلك فقد اخذت هذه الكوادر على نفسها عهدا بمحاربة آفة المخدرات واطلاق العيارات النارية فوقعت الوثيقة تعبيرا عن رفض الظاهرتين ومشاركة المجتمع التصدي لهما .


 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير