اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا المدن الصناعية تهنئ بمناسبة ميلاد سمو ولي العهد ولي العهد .. ثنائية: الطموح والإرث البحرين تعلن التعرض لهجمات إيرانية بالصواريخ والمسيرات جمعيّة المركز الإسلامي الخيريّة تُهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الملكة: العمر كله للحسين الغالي القاضي يهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين لا تغرك طول الفاردة… الرك على النقوط حين كشف المونديال الرصيد الحقيقي للأردنيين محمدأبوحمدية يهنئ بذكرى ميلاد الحسين ال32 جلالة الملك يكرّم شباب الغماس... رسالة تقدير لمن رفعوا اسم الأردن عالياً ولي العهد… رؤية شابة تعزز مكانة الأردن الاردنية للبحث العلمي تهنئ بعيد ميلاد ولي العهد مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦ عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني: قيادة شبابية أردنية في خدمة السلام والبيئة والتنمية المستدامة الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة.. ويصف الجماهير الأردنية بالوفية مونديال 2026.. الأردن يخسر مواجهته أمام ميسي ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد الأرصاد: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق

مدينة الملك سعود الطبية تمكن المرأة وتولّيها مناصب قيادية

مدينة الملك سعود الطبية تمكن المرأة وتولّيها مناصب قيادية
الأنباط -

مكنت الإدارة التنفيذية بمدينة الملك سعود الطبية المرأة السعودية من المشاركة في قيادة دفة مسيرة التطوير بالمدينة؛ وذلك إيمانًا منها بدور المرأة  بواجباتها الوطنية  . 
وأكدت مدير مستشفى النساء والولادة بالمدينة الطبية د.هناء المدني بأن ذلك يتزامن مع ما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام بالمرأة وأهميتها في المشاركة بمسيرة النماء والعطاء لهذا الوطن من خلال مناصب قيادية ليتمكنوا بعد توفيق الله وبدعم القيادة الرشيدة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 بالقطاع الصحي.

من جهته، أوضحت د.رفاة اليوسف مديرة الشؤون الاكاديمية سابقاً وتعمل الآن نائب الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بمنطقة الرياض للتطوير المؤسسي بأن المرأة السعودية وصلت لمستوى عالٍ في تولي المناصب القيادية ومواقع اتخاذ القرار، وأن هذا الأمر جاء بعد القرارات الداعمة لها حيث ساهم في مشاركة للمرأة والرجل في خدمة هذا الوطن الغالي.
هذا وثمنت المدير التنفيذي للتخطيط والتطوير د. شذى ابو زنادة حرص القيادة الرشيدة في تمكين المرأة في مختلف المجالات.

وذكرت  د.مها العتيبي استشاري أمراض وراثية واستقلابية
 أن المدينة شجعت العنصر النسائي على مواصلة مسيرة العطاء من خلال توفير كافة الإمكانيات التي تساهم في رفع مستوى إنتاجية الموظفة .

كما قدمت المدير الطبي لمستشفى النساء والولادة د.عائشة الشتوي شكرها الجزيل لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين في تمكين جانب المرأة ومشاركتها مسيرة العطاء لهذا الوطن المعطاء .
من جهته، شددت مدير الصيدلية د.سلافة شنواني على أهمية مواصلة العمل الدؤوب في سبيل تحقيق تطلعات القيادة .

من جانبه أشارت مدير التغذية أ.فاطمة هدار إلى أن المرأة السعودية لقيت دعمًا غير مسبوق في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "حفظهم الله".
 
إلى ذلك، قالت أ.جواهر الخميسي رئيسة قسم التغذية العلاجية بالمدينة بأن المرأة السعودية كانت أمام تحديات على مستويات مختلفة، إلا أن حرص القيادة الرشيدة "أيدها الله" على تمكينها ساهم ذلك في تجاوز  تلك التحديات، وجعلتها عنصرًا هامًا في مسيرة التنمية الوطنية.
 
من جهته، لفتت أ.هند العلي مدير ادارة الاستراتيجية  إلى أن توجه الدولة لدعم المرأة السعودية في تقلدها مناصب قيادية هامة تجعلها في مواقع صنع واتخاذ القرار، جاء بعد توجيهات القيادة الرشيدة التي حرصت على رفعة مكانة المرأة في شتى المجالات.
 
وعبرت المدير التنفيذي لرأس المال البشري ليلى الصايغ عن فخرها بما وصلت إليه المرأة في بلادنا في ظل حرص قيادتنا الرشيدة في تمكين الكفاءات النسائية بالمناصب القيادية.

ومن جهتها، أكدت مديرة التطبيقات بإدارة الصحة الإلكترونية ربى الضلعان أن المرأة السعودية عنصر هام في أي مسيرة تنموية، لافتة إلى أن مجال الصحة الإلكترونية يضم كفاءات وخبرات نسائية متميزة ساهمت في رفع مستوى التعامل التقني في مدينة الملك سعود الطبية.

كما ذكرت د. نعيمة الجهني استشاري أمراض النساء والولادة ومدير تنفيذي مشارك في التجمع الصحي الأول بمنطقة الرياض أن المرأة السعودية بمدينة الملك سعود الطبية خلال الفترة الماضية، قدمت أروع الأمثلة في الإنجاز والتفاني بالعمل في مختلف تخصصاتها، سواءً كانت إدارية أو طبية أو تمريضية أو فنية، مؤكدة أنها عنصر فعال في مسيرة التنمية الصحية للمدينة.

من جانبها قالت  رئيسة قسم الخدمة الاجتماعية نورة الصايغ ، إن البيئة في هذا الصرح الطبي ا…

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير