افتتاح دورة القيادة والأركان 65 المشتركة 29 ملاكمنا عشيش يبدأ مشواره الاولمبي بالفوز أندية كرة القدم تستقطب 5 لاعبين فلسطينيين السماح لموظَّفي القطاع العام بالعمل خارج أوقات الدَّوام الرَّسمي وفق ضوابط الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة “التعليم العالي”: إطلاق نظام قبول موحد إلكتروني للوافدين مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 4.1 مليون مسافر في النصف الاول ارتفاع الصادرات الزراعية بنسبة 25.3 % "ضمان القروض" تحقق نموا بالإيرادات خلال النصف الأول من 2024 الضمور يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه مفتشا أول للمحاكم النظامية ختام النسخة الأولى من بطولة الأمير هاشم للمصارعة الحرة قرى الأطفال SOS تفتتح البيوت الآمنة في قرية أطفال العقبة مذكرة تفاهم بين المستقلة للانتخاب والأعلى للأشخاص ذوي الإعاقة والوطني لحقوق الانسان ونقابة المحامين المستقلة للانتخاب تطلق دليل الترشح الوضع الأخلاقي للسردية الصهيونية بين الحقيقة والوهم .. العجلوني يرعى فعاليات اليوم الوظيفي الثالث في البلقاء التطبيقية الحنيفات :- ارتفاع الصادرات الزراعية الى25.3 % و بلغت نصف مليار دينار بلدية الوسطية تنجز اعادة تأهيل الحدائق العامة مهند أبو فلاح يكتب:إشعال الفتنة" "جمعيّة جائزة الملكة رانيا العبدالله للتّميُّز التّربويّ" تختتم فعاليّات "مشروع بيئتي الأجمل" لعام 2023-2024
العقبة

"أيله" تنجز ترميم وصيانة 49 منزلاً للأسر المحتاجة بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -

الأنباط-العقبة

تكللت جهود شركة واحة أيلة للتطوير، في مجال المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي والهادفة إلى تحقيق الاستدامة عبر التمكين الاقتصادي والاجتماعي، في انجاز ترميم وصيانة 49 منزلاً للفئات المحتاجة خلال السنوات الخمس الماضية.

وعلى مدار السنوات الماضية أفردت "واحة أيلة" مساراً متكاملاً ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، لخدمة الفئات الأقل حظاً في مدينة العقبة، من أبرزها برنامج تأهيل وصيانة بيوت الأسر المحتاجة بالتعاون مع المؤسسات المعنية لحصر هذه الأسر وتقديم المساعدة المباشرة لها.

وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين أمس: " نولي المجتمع المحلي جلّ اهتمامنا سواء في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء العقبة، ودعم الأنشطة الاجتماعية والتنموية والبيئية والثقافية ، إضافة إلى الخيرية في العقبة، ونفتخر بهذا الإنجاز الكبيرة بإنجاز صيانة عشرات البيوت للأسر المحتاجة".

وأبدى دودين التزام شركة واحة أيلة للتطور في الاستمرار بتنفيذ هذه الخطة على مدار السنوات المقبلة، بما ينعكس على رفاه وحياة المجتمع المحلي.

 قائلاً: "نؤمن بقوة في ضرورة إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع، وهو تغيير يبدأ بمساعدة الفئات المحتاجة في تسهيل حياتها اليومية والانطلاق من هذه اللبنة الأساسية، لمزيد من الرفاه الاجتماعي".

وأحدثت هذه الجهود التي قامت بها "أيلة" نقلة نوعية في مجالات العمل الإنساني والخيري ما يشكل نموذجاً يحتذى على صعيد المؤسسات الوطنية، تسهم بتغيير أنماط معيشة الأسر وتحسين ظروفها الحياتية.

وانطلقت جهود "أيلة" في هذا البرنامج تحت شعار "تستطيع ان تجعل بيتهم جنتهم الخاصة بقليل من الاهتمام" لتستكمل على مراحل متعددة منذ العام 2014 وحتى تاريخه صيانة ٤٩ منزلاً وبما ينعكس على رفاه وتحسين أوضاع هذه الأسر.

ومنذ انطلاقتها، تجدد الشركة مبادراتها التي تصب في خدمة المجتمع بكافة فئاته انطلاقاً من مبادئ العطاء والتشاركية التي تميّز عمل أيلة.

وتواصل "أيلة" مساعيها الدؤوبة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وصولاً إلى إحداث نقلة نوعية في حياة الأسر المستهدفة، وبما يتخطى مفهوم، المساعدات الموسمية والمتقطعة وصولاً إلى توفير أدوات العيش الكريم.//