"نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية الحنيفات والشديفات يؤكدان ديمومة مهو العمل المشترك لتنفيذ مشاريع تنموية وزراعية مشتركة بين الجانبين مسار الخير تطلق مبادرة “اقرأ ”.. لدعم اطفال باكستان الأردن نقابة المقاولين تلتقي مدير عام ضريبة الدخل وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة مبادرة نون للكتاب على موعد مع "الضائع" للكاتبة د. سلوان إبراهيم أورنج الأردن ومؤسسة ولي العهد تتعاونان ضمن برنامج تدريبي لتمكين الشباب اقتصادياً ورقمياً في عدد من محافظات المملكة البيئة.. والزراعة..والبنك الأردني الكويتي ..يوقعون مذكرة تفاهم... ولي العهد ينشر عبر انستغرام رابط التسجيل بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي الاحتلال يقصف مخيم النصيرات 63 مرة خلال 7 أيام
عربي دولي

ترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدة

{clean_title}
الأنباط -

 قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم السبت 23 فبراير/شباط، إن يرشح سفيرة الولايات المتحدة لدى كندا، لتكون سفيرة لأمريكا لدى الأمم المتحدة.

وأضاف ترامب، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "يسرني أن أعلن أن كيلي نايت كرافت، سفيرنا الحالي لدى كندا، مرشحة لتكون سفيرا لأمريكا لدى الأمم المتحدة".

وتابع ترامب في تغريدة أخرى، "قد قامت كيلي بعمل بارز في تمثيل أمتنا، وليس لدي أدنى شك في أن بلدنا تحت قيادتها، سيكون ممثلا على أعلى مستوى. تهانينا لكيلي وعائلتها".

وأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، الأحد 17 فبراير/شباط الجاري، أن مندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، هيذر نويرت، سحبت ترشيحها لهذا المنصب.

وقالت الخارجية في بيان — وقتها —"سحبت اليوم هيذر نويرت، ترشيحها لمنصب تمثيل الولايات المتحدة الدائم في الولايات المتحدة، كما أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيعلن قريبا عن المرشح الجديد لهذا المنصب".

وكانت نيكي هيلي، الممثل الدائم للولايات المتحدة، قد استقالت في 31 ديسمبر من العام الماضي، واقترح البيت الأبيض تعيين المتحدثة باسم وزارة الخارجية هيذر نويرت بدلا منها، في هذا المنصب، قبل أن ترفض شغل المنصب. (وكالات)