اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان بمشاركة 126 ألف طالب وطالبة.. انطلاق أولى جلسات "التوجيهي" اليوم للمرة الثانية خلال أسبوع.. الفراية يتفقد سير العمل في جسر الملك حسين الأردن يرسل مواد طبية ولوجستية إلى الضفة الغربية أجواء صيفية معتدلة اليوم وغدًا وارتفاع الحرارة السبت والاحد الأردنيون والحلم الذي لا يموت الذكاء الاصطناعي يفوز بقضية في محكمة إنجليزية 5 فحوصات أساسية للأشخاص فوق 35 عامًا بسبب المونديال .. وفاة طفل "منسي" داخل سيارة والده في مصر لحظات حرجة لركاب طائرة بعد ارتفاع حرارة المقصورة إلى 56 درجة مئوية وتعطل التكييف الصين تلغي تراخيص 8 شركات تعمل في صناعة السيارات عذراء شعيب تصدر قريباً رواية "حبر على حرير": قصة عشق تتمرد على تقاليد الأستانة مهرجان جرش ينطلق في 23 تموز المقبل إحباط تهريب هروين و 150 ألف حبة مخدرة .. والقبض على مرتبطين بعصابات إقليمية رئيس الديوان الملكي يرعى احتفال عشيرة الشرعة بالاعياد الوطنية القضاة: المشاريع الصناعية القائمة على الإنتاج المحلي تعزز الأمن الغذائي والنمو الاقتصادي محمد شاهين يكتب: ستاد عمّان أولى من المدرج الروماني انفراج في سوق الغاز العالمي مع اقتراب عودة الإمدادات القطرية انطلاق فعاليات مهرجان "كان ياما كان" بفرع مكتبة عبد الحميد شومان بالزرقاء غدا الخميس نتفليكس تتصدر عالميا في البث الترفيهي وسط منافسة متصاعدة من المنصات الآسيوية

إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل

إسحاقات  تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل
الأنباط -

أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات تحويل المعونات الشهرية لاهالي لواء الرويشد المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية الى محافظ الكترونية اعتبارا من الاول من ايار (مايو) المقبل. واشارت اسحاقات الى ان صندوق  المعونة الوطنية يتولى تمويل تكاليف ابناء الاسر المنتفعة في لواء  الرويشد ودفع بدل مواصلات 40 دينارا لكل متدرب بالتنسيق مع صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني. ولفتت الى أن  وزارة التنمية الاجتماعية  ستقوم بالاشراف على تزويد  ابناء اللواء بأنظمة الطاقة الشمسية  من الاسرالمنتفعة من صندوق  المعونة الوطنية ، وذلك بعد أن تم التنسيق مع وزارة الطاقة لاعطاء الأولوية لأبناء اللواء . وبينت اسحاقات ان الوزارة ستعمل على الاتفاق مع جامعة الاميرة سمية على  توفير منح دراسية  لمن حصل على معدل 85% من الناجحين في الثانوية العامة من ابناء المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية  . جاء ذلك في سياق زيارة اجرتها الوزيرة اسحاقات الى لواء الرويشد اليوم الخميس ضمن سلسلة زياراتها الاسبوعية التي تجريها الى مختلف مناطق المملكة للقاء المواطنين وتلمس احتياجاتهم والاطلاع على المشاكل والتحديات التي تواجههم. وخلال الزيارة طالب أهالي لواء الرويشد الوزيرة إسحاقات بإفتتاح مكتب فرعي لصندوق المعونة الوطنية في اللواء ، حيث اشارت الى ان الصندوق سيدرس هذا المطلب ضمن امكانياته المالية والادارية. وأكدت الوزيرة  ان منطقة الرويشد واجهت العديد من الصعاب والتحديات اهمها التحديات الاقتصادية  ، وان المشاكل والقضايا التي تهم وزارة التنمية الاجتماعية  سيكون لها حلول مباشرة . ورافق الوزيرة في الزيارة مدير عام الصندوق بالوكالة عمر المشاقبة وعدد من المسؤولين ووجهاء اللواء.
 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير