ملاكمنا عشيش يبدأ مشواره الاولمبي بالفوز أندية كرة القدم تستقطب 5 لاعبين فلسطينيين السماح لموظَّفي القطاع العام بالعمل خارج أوقات الدَّوام الرَّسمي وفق ضوابط الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة “التعليم العالي”: إطلاق نظام قبول موحد إلكتروني للوافدين مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 4.1 مليون مسافر في النصف الاول ارتفاع الصادرات الزراعية بنسبة 25.3 % "ضمان القروض" تحقق نموا بالإيرادات خلال النصف الأول من 2024 الضمور يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه مفتشا أول للمحاكم النظامية ختام النسخة الأولى من بطولة الأمير هاشم للمصارعة الحرة قرى الأطفال SOS تفتتح البيوت الآمنة في قرية أطفال العقبة مذكرة تفاهم بين المستقلة للانتخاب والأعلى للأشخاص ذوي الإعاقة والوطني لحقوق الانسان ونقابة المحامين المستقلة للانتخاب تطلق دليل الترشح الوضع الأخلاقي للسردية الصهيونية بين الحقيقة والوهم .. العجلوني يرعى فعاليات اليوم الوظيفي الثالث في البلقاء التطبيقية الحنيفات :- ارتفاع الصادرات الزراعية الى25.3 % و بلغت نصف مليار دينار بلدية الوسطية تنجز اعادة تأهيل الحدائق العامة مهند أبو فلاح يكتب:إشعال الفتنة" "جمعيّة جائزة الملكة رانيا العبدالله للتّميُّز التّربويّ" تختتم فعاليّات "مشروع بيئتي الأجمل" لعام 2023-2024 اتحاد الكتاب ينتدي حول "الإعلام في خدمة قضايا الأمة" في مهرجان جرش "38"
العقبة

"العقبة للموانىء" تطلق مبادرة "فزعة مهدي"

{clean_title}
الأنباط -

المبيضين : المبادرة تتضمن مساعدات مادية وتأمين سيارة إسعاف

 الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

أطلقت شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء مؤخرا، مبادرة لإغاثة الطفل المصاب بمرض السرطان (لوكيميا الدم) مهدي فؤاد خضر، لمتابعة استكمال علاجه في مستشفى الملكة رانيا .

وجاءت فكرة إطلاق المبادرة التي حملت عنوان "فزعة مهدي" من مدير الشركة المهندس محمد المبيضين، بهدف مساعدة ذوي الطفل بالأعباء المالية في علاجه .

وقال المبيضين، أن إطلاق هذه المبادرة جاءت استجابة لنداء إنساني من والد الطفل المصاب بالمرض، نشرها ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأوضح أن هذه المبادرة تتضمن أيضا تأمين مركبة إسعاف مجهزة لنقل الطفل المصاب من بيته الى مستشفى الملكة رانيا، ذهابا و إيابا .

وأضاف المبيضين لـ"الأنباط"، أن هذه المبادرة تعد من ضمن المبادرات المستمرة التي تنفذها الشركة تجاه الحالات الانسانية من أبناء المجتمع المحلي .

وأكد أن تنفيذ الشركة للمبادرات الانسانية تعد اقتداء بعمل الخير من جلالة الملك عبد الله الثاني، صاحب اليد المعطاءة، وتفقده المستمر للأسر العفيفة بالاضافة الى حثه الخير تجاه أبناء المجتمع .

وبين أن المبادرة التي سبقتها ونفذتها الشركة كانت العام الماضي وتضمنت التبرع لذوي شهداء القوات المسلحة بعد أحداث الاعتداء الارهابي في قلعة الكرك .

ولفت الى أن الشركة تمكنت من جمع ما قيمته 25 ألف دينار، لدعم ذوي شهداء الواجب .

وكان المبيضين قد عمم على مديري الدوائر مؤخرا، بين من خلاله حالة الطفل المرضية وتردي الأوضاع المادية لأسرة الطفل، والإعلان عن هذه المبادرة التي تعد ضمن مسؤوليتها المجتمعية لمساعدة الحالات الإنسانية .

وتتضمن آلية دعم الطفل ضمن هذه المبادرة، اقتطاع دينار واحد من الموظفين الذين لا تتجاوز رواتبهم الإجمالية عن500 دينار، ودينارين من الذين رواتبهم ما بين 500 الى ألف دينار، وثلاثة ممن رواتبهم ما بين 1500 الى 2000 دينار، وخمسة ممن تزيد رواتبهم عن 2000 دينار .

ودعا الموظفين الذين لا تسمح أوضاعهم المالية بالتبرع، الى مراجعة مسؤوليهم المباشرين، ليستثنى من الاقتطاع من راتبه ضمن هذه المبادرة .

يشار الى أن شركة العقبة لإدارة الموانىء تضم 2935 موظفا .