الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي لمواصلة دورها في الاستدامة البيئية زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر. "العمل": مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية بالمملكة إلى 31 فرعا إنتاجيا تُشغل 9765 أردنيا وأردنية حاليا شومان تعلن القائمة القصيرة لجائزة أدب الأطفال في دورتها (18) البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج " وقار " " الإعلام السياسي" سلاح التأثير على السلوك الانتخابي
رياضة

اليعقوبي يطالب اللاعبين بالمزيد من العطاء

اليعقوبي يطالب اللاعبين بالمزيد من العطاء
الأنباط -


 

الانباط- عمان

 

بدأ فريق الوحدات لكرة القدم تحضيراته للموقعة الهامة التي تجمعه مع شقيقه الحسين اربد، عند الساعة الرابعة من مساء يوم السبت المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لحساب الجولة ١٣ من دوري المحترفين لكرة القدم.ويخوض الفريق تدريباته  على ملعب النادي في منطقة غمدان، عقب الاستراحة التي منحت للاعبين وامتدت (٤٨) ساعة، بعد اللقاء السابق امام السلط.
وقبل بداية التدريب اجتمع الجهاز الفني والإداري مع اللاعبين وتحدث مدير النشاط زيد ابو حميد ومدير الفريق مهدي ابو قشة والمدير الفني قيس اليعقوبي مع اللاعبين وطالبوهم أن يكونوا أكثر قوة وثقة بأنفسهم في المرحلة المقبلة التي لا تحتمل الخطأ اطلاقا، اذا ما علمنا أن الاخضر ينافس على جبهات متعددة محليا وآسيويا.
وأكد أبو حميد أن الفريق قدم (٣٠) دقيقة من نار في موقعتي الكويت والسلط وهو ما أدى إلى التقدم بالنتيجة في كلتا الموقعتين  وسرعان ما حدث بعد ذلك هبوط حاد نتجت عنه الخسائر الماضية. ولفت أبو حميد أن المدير الفني كان شجاعا كالعادة خلال اجتماعه مع رئيس واعضاء الهيئة الادارية السبت الماضي وحمل نفسه المسؤولية كاملة مشيدا بعطاء اللاعبين وما يقدموه من جهد على أرض الواقع.
وقال ابو حميد للاعبين:( علينا جميعا أن نطوي صفحة الماضي ونتطلع للامام، وعليكم اي اللاعبين مراجعة انفسكم بما يعيد لكم مستواكم الحقيقي وهو ما يضمن عودة الانتصارات من جديد لفريقنا).
على صعيد متصل اثنى مدير الفريق مهدي ابو قشة على كلام أبو حميد وتمنى من اللاعبين أن يكشفوا عن الوجه الحقيقي لهم بداية من لقاء الحسين اربد الذي يعني الكثير للفريق في حال كسب النقاط كاملة.
إلى ذلك أكد المدير الفني قيس اليعقوبي في حديثه للاعبين انه لن ولم يحاسب أي لاعب يوما ما على خطا ارتكبه داخل المستطيل الأخضر بما أن الهفوة واردة من الجميع، إلا أن طبيعة الاسماء التي يمتلكها الفريق الأول عليها مسؤوليات كبيرة في المرحلة المقبلة، مبينا أنه لا يفرق بين لاعب واخر ويعامل الجميع باحترام وتقدير، وهو ما يتطلب من النجوم كافة أن تقاتل وتكون أكثر شراسة خلال التدريبات والمباريات.
ولفت اليعقوبي أنه لم ولن يحمل أي لاعب يوما ما مسؤولية الخسارة لأنه المسؤول الأول والأخير في عالم كرة القدم يبقى المدير الفني فقط.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير