أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة
شباب وجامعات

صدور العدد الثاني للمجلـة الدولية لضمان الجودة

{clean_title}
الأنباط -





 

صدور العدد الثاني للمجلـة الدولية لضمان الجودة

الانباط- عمان

صدر العدد الثاني من المجلد الأول من المجلـة الدولية لضمان الجودة التي تصدر عن عمادة البحث العلمي في جامعة الزرقاء، هي مجلة علمية محكمة  نصف سنوية، وتصدر باللغتين العربية والانجليزية.

 

وضم العدد دور التعليم عن بعد في ضمان جودة التعليم العالي في الجزائر: الآليات والأبعاد، وتقييم التميّز الإداري في جامعة عمان الأهلية، في ضوء المعايير الأوروبية لإدارة الجودة من وجهة نظر أعضاء، وتطبيق مدخل إدارة الجودة الشاملة في التعليم العالي لتحقيق التنمية المستدامة.

 

كما تناول العدد تحقيق التميز المؤسسي بالجامعات المصرية، العلاقة بين تطبيق نظام ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي وتحسين مستوى رضا الطلاب عن الخدمة التعليمية في جامعة إب اليمنية، بالإضافة لدمج تطبيقات تواصلية شبكية لدعم التعلم الجامعي.

 

ويرأس تحرير المجلة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ونائب رئيس التحرير الأستاذ الدكتور غريب غريب، ومدير التحرير الدكتور خالد القواسمي، وتضم هيئة التحرير كلاً من: الأستاذ الدكتور راتب السعود، والأستاذ الدكتور نادر ابو شيخة، والأستاذ الدكتور محمد عاليه، والأستاذ الدكتور نذير عبيدات، والأستاذ الدكتور عمر الهمشري، والأستاذ الدكتور محمد عاليه، والأستاذ الدكتور عبد الباسط الزيود، والأستاذ الدكتور نضال الرمحي، والدكتورة مرام السفاريني.