سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي
رياضة

الوحدات يبحث عن الثأر امام السلط ولقاء يجمع الرمثا والصريح

الوحدات يبحث عن الثأر امام السلط ولقاء يجمع الرمثا والصريح
الأنباط -

الوحدات يبحث عن الثأر امام السلط ولقاء يجمع الرمثا والصريح

 

الانباط- عمان  

 

يطوي فريق الوحدات صفحة  إخفاقه الآسيوي ، بعدم تأهله إلى الملحق الثاني المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا عقب الخسارة أمام الكويت الكويتي (2-3)، ويفكر في التميز محليا عبر بطولة دوري المحترفين،  عندما يلتقي  السلط عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة  على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة. وبدا اهتمام المدير الفني بهذه المباراة ما قبل لقاء الكويت الكويتي، لأن اليعقوبي ولاعبي الفريق يدركون أن طريق الحفاظ على لقب دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي يحتاج إلى المرور من موقعة “السلط” تحديدا ذلك أن الأخير فرض حضورا طيبا خلال مرحلة الذهاب واحتل مركزا مميزا على سلم ترتيب الفرق.

ولم يحصل لاعبو الوحدات على اي فترة راحة حيث تدربوا الأربعاء واختتموا التحضيرات الخميس عبر تطبيق طريقة اللعب المناسبة للمنافس واختيار الأسماء التي ستبدأ بشكل أساسي.

من جانبه يبحث السلط عن مواصلة عروضه المميزة في بطولة دوري المحترفين، والحفاظ على سجل خالي من الهزائم، والاقتراب قدر الامكان من الصدارة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد ٢٣ نقطة، بينما يحتل الوحدات المركز الخامس برصيد ٢٠ نقطة.

وفي لقاء متوازن ومهم على صعيد ترتيب الفرق في اخر سلم الترتيب، يلتقي الرمثا فريق الصريح، على ملعب الامير حسن في اربد، وعين كلاهما على النقاط الثلاث من اجل الهروب من شبح الهبوط الذي يراودهم لا سيما وان الفترة الماضية شهدت استعدادا كبيرا للفريقين وحشدا للنجوم من اجل تعويض اخفاقات المرحلة الماضية ...حيث انجز الرمثا عدة صفقات من اجل استعادة حضوره من جديد بعد النتائج الضعيفة التي سجلها في مرحلة الذهاب ..ومثله الصريح الذي يسعى هو الاخر للحفاظ على مقعده بين الكبار  .

ويتساوى الفريقان بنفس الرصيد حيث يملكان ٩ نقاط، بافضلية الاهداف للرمثا الذي يحتل المركز التاسع، ويحتل الصريح المركز قبل الاخير.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير