سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي
رياضة

حادث ديبالا يدفع يوفنتوس للتفتيش في دفاتر كونتي

حادث ديبالا يدفع يوفنتوس للتفتيش في دفاتر كونتي
الأنباط -

 

 

 

روما – وكالات

 

 

 

 

تعادل يوفنتوس مع نظيره بارما، السبت الماضي، بنتيجة (3-3)، في المباراة التي أقيمت بملعب أليانز ستاديوم، في إطار منافسات الأسبوع 22 من الدوري الإيطالي.وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة، حالة غضب من باولو ديبالا، موهبة يوفنتوس، بعدما استنفذ ماسيميليانو أليجري، مدرب الفريق، تبديلاته، ليقرر ديبالا مغادرة دكة البدلاء والدخول غرفة خلع الملابس.وذكر موقع كالتشيو ميركاتو، أن إدارة يوفنتوس لم تكن راضية عن موقف ديبالا، مشيرا إلى أن النادي قرر أنه لن يغرم اللاعب، لكنه سيطلب استفسارا منه بشأن قراره بمغادرة مقاعد البدلاء.وأضاف الموقع أن حادثة ديبالا مشابهة لما فعله أندريا بيرلو، قائد الفريق السابق، خلال مباراة ليوفنتوس أمام فيرونا، تحت قيادة أنطونيو كونتي، مدرب البيانكونيري السابق، الذي لم يكن سعيدًا في ذلك الوقت.وتابع أن كونتي عقب تلك الحادثة، أنشأ قاعدة لا تسمح برحيل اللاعبين ومغادرتهم لمقاعد البدلاء، إلا إذا حدثت إصابة أو موقف غير عادي، مضيفة بأن النادي يفكر في إعادة تأسيس تلك القاعدة من جديد.اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة ، بالاحتفال بعيد ميلاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، والذي يتم عامه الـ34.وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "كريستيانو 34، عيد ميلاد سعيد للوحش.. ودوجلاس كوستا يتعرض لحادث سير ويخرج سالمًا بدون أذى".وأضافت "إيكاردي وأزمات إنتر ميلان، القائد أين أنت؟ المهاجم لم يسجل أي هدف في 6 مباريات بالدوري. والنادي يطالبه بالأداء الجيد".وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "يوفنتوس خائف الآن، الانتكاسة الأولى، BBC بونوتشي وبارزالي وكيليني خارج العمل، ديبالا سريع الانفعال وخلال أسبوعين سيوجد هاجس دوري أبطال أوروبا".وأضافت "أليجري بدون خط دفاع، لديه ندم بخصوص مهدي بنعطية، ويجادل مع الجوهرة، وبجانب ذلك، تعرض دوجلاس كوستا لتحطم سيارته لكنه لم يصب بأذى".

وتابعت "عيد ميلاد كريستيانو رونالدو، مشترك مع نيمار وبالاسيو".وأردفت الصحيفة "درع ماروتا: سباليتي صلب.. إنتر ميلان، المدير العام يستبعد الاستغناء عن المدرب في حالة الهزيمة من بارما".أما صحيفة "توتو سبورت"، فعنونت: "عيد ميلاد سعيد رونالدو.. الهدايا الثلاث لرونالدو.. وفي يونيو، يستطيع يوفنتوس إحضار مارسيلو، إيسكو وخاميس رودريجيز إليه".وأضافت "أتالانتا يستحق دوري الأبطال.. هدف هاتيبور، يهزم به كالياري 1-0، وينتقل إلى فارق نقطة واحدة مع ميلان بالمركز الخامس".وتابعت "إنتر، كل شيء لكونتي.. سباليتي حتى يونيو/ حزيران ثم بعد ذلك نقطة التحول".

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير