سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي
رياضة

منتخب الشباب يفوز على اكاديمية اسباير

منتخب الشباب يفوز على اكاديمية اسباير
الأنباط -

الانباط - عمان

فاز منتخب الشباب ت19 لكرة القدم، على فريق اكاديمية اسباير بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي اقيمت يوم امس، على ستاد عمان الدولي ضمن تحضيرات النشامى للتصفيات الآسيوية المقبلة. سجل للمنتخب سيف بشابشة، واويس العبادي. ويتجدد اللقاء بين الطرفين عند الثالثة عصر الخميس المقبل

 على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

مثل الاردن: احمد الجعيدي، زيد الحياري، ليث رحال، محمد النادي، محمد ابو سالم، عامر جاموس، صلاح الحسنات، سيف البشابشة، راشد الحناحنة، ثائر الديرباني، رزق بني هاني، مهند العرامشة، محمد ابو طه، عبد الرحمن البسن اويس العبادي، عمار فتح الله.

مثل الاكاديمية: يوسف البلوشي، محمد عماد، جاسم جابر، زيدان محمد، عبدالله السليطي، مصطفى عصامن نايف الحضرمي، فيصل ازادي، محمد كمال، مكي عبدالله، خالد علي، عمر ادام، عبد الرحمن بلال، دياب هارون، عبدالله اسماعيل.

فرض المنتخب ايقاعه السريع على اجواء المباراة منذ البداية ، مستغلا حيوية خط الوسط والاطراف في بناء الهجمات، في المقابل كان فريق الاكاديمية يعتمد على الدفاع واستغلال الفرص المثالية. واصل المنتخب سيطرته، وجعل دفاعات الاكاديمية تعاني كثيرا، وفي ظل هذا السيناريو تمكن البشابشة من التسجيل مبكرا د  12 بعد ان استلم كرة طويلة داخل الجزاء، لم يتواني عن تسديدها بقوة على يسار الحارس، حاول بعدها فريق الاكاديمية تعديل النتيجة، بيد أن كل المحاولات انتهت على مشارف الجزاء بفضل الدفاع المحكم.

استمر تفوق المنتخب في الحصة الثانية، التي شهدت تبديلات على خط الوسط بالكامل، فبسط سيطرته وتفوقه من حيث الانتشار والتمركز وصناعة الهجمات، ولم يتاخر العبادي كثيرا من تسجيل الهدف الثاني، بعد ان تابع كرة بني هاني التي ارتدت من العارضة، واعادها داخل الشباك د49.

شهدت المباراة بعض الهدوء لعدة دقائق، وانحصر اللعب وسط الميدان دون أي خطورة، ليعود المنتخب ليمسك زمام الامور من جديد، فكثف من هجماته في محاولة لتعزيز النتيجة، لكن دفاع الضيف نجح من احتواء هذه الخطورة حتى صافرة النهاية.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير